أخبار النجوم

ما حقيقة احتجاز منى زكي وجميلة عوض في أميركا؟

ما حقيقة احتجاز منى زكي وجميلة عوض...

محتوى مدفوع

شاركت الفنانة جميلة عوض متابعيها عبر حسابها على إنستغرام صوراً لها بصحبة الفنانة منى زكي، وهما يجلسان بجوار حقائبهما في أحد المطارات. وعلقت "جميلة" على الصور قائلة: "وبينما الفنانات على أغلفة المجلات.. منى زكى وجميلة عوض محتجزتان فى الولايات المتحدة". ولم تكشف الفنانة الشابة عن سبب احتجازهما، وما إذا كان الأمر دعابة أم لا، وإنما استغلت الوقت في مداعبة منى زكي، أثناء انتظارهما الذي يبدو أنه طال أكثر من اللازم في مطار لوس أنجلوس الدولي، ما دعا الفنانة للتعليق بهذه الطريقة الساخرة. وعلمت "فوشيا" أن هذه الصور تم التقاطها منذ عدة أيام، وأن جميلة عوض ومنى زكي عادتا إلى القاهرة

شاركت الفنانة جميلة عوض متابعيها عبر حسابها على إنستغرام صوراً لها بصحبة الفنانة منى زكي، وهما يجلسان بجوار حقائبهما في أحد المطارات.

وعلقت "جميلة" على الصور قائلة: "وبينما الفنانات على أغلفة المجلات.. منى زكى وجميلة عوض محتجزتان فى الولايات المتحدة".

ولم تكشف الفنانة الشابة عن سبب احتجازهما، وما إذا كان الأمر دعابة أم لا، وإنما استغلت الوقت في مداعبة منى زكي، أثناء انتظارهما الذي يبدو أنه طال أكثر من اللازم في مطار لوس أنجلوس الدولي، ما دعا الفنانة للتعليق بهذه الطريقة الساخرة.

وعلمت "فوشيا" أن هذه الصور تم التقاطها منذ عدة أيام، وأن جميلة عوض ومنى زكي عادتا إلى القاهرة بالفعل، بعد قضاء إجازة سريعة، وأنهما موجودتان في العاصمة المصرية حاليا.

اترك تعليقاً