أخبار النجوم

لماذا انفصلت كورتني كارداشيان عن الجزائري يونس بنجيما؟

لماذا انفصلت كورتني كارداشيان عن ال...

بعد علاقة دامت عامين كاملين، انفصلت كورتيني كارداشيان عن صديقها الجزائري يونس بنجيما، وأكدت تقارير العديد من الصحف العالمية، خبرانفصالهما، وأنه لم يكن بالشكل اللائق، بعد هذه العلاقة الحميمية المشتعلة بينهما. وكثرت التكهنات بشأن السبب وراء الانفصال، ولم يعلن أي منهما السبب الحقيقي وراء ذلك، لكن يونس أغلق الباب في وجه الشائعات، معلنًا بأنه وجد قلبه مع امرأة أخرى، وهو ما أكدته صحيفة "ديلي ميل" وغيرها، بنشر صور له مع امرأة مكسيكية في لحظات حميمية. في المقابل، وبعد ساعات قليلة من إعلانه وجود امرأة أخرى في حياته، عاد يونس ليكتب على حسابه على إنستغرام: "كنت مع مجموعة من الأصدقاء، ولم

بعد علاقة دامت عامين كاملين، انفصلت كورتيني كارداشيان عن صديقها الجزائري يونس بنجيما، وأكدت تقارير العديد من الصحف العالمية، خبرانفصالهما، وأنه لم يكن بالشكل اللائق، بعد هذه العلاقة الحميمية المشتعلة بينهما.

وكثرت التكهنات بشأن السبب وراء الانفصال، ولم يعلن أي منهما السبب الحقيقي وراء ذلك، لكن يونس أغلق الباب في وجه الشائعات، معلنًا بأنه وجد قلبه مع امرأة أخرى، وهو ما أكدته صحيفة "ديلي ميل" وغيرها، بنشر صور له مع امرأة مكسيكية في لحظات حميمية.

في المقابل، وبعد ساعات قليلة من إعلانه وجود امرأة أخرى في حياته، عاد يونس ليكتب على حسابه على إنستغرام: "كنت مع مجموعة من الأصدقاء، ولم أقض وقتي مع امرأة معينة، ولا أدري لماذا يصرون على إظهاري بأنني نموذج للرجل الخائن، ألا يحق لي أن أتمتع بقضاء وقتي مع أصدقائي؟".

يبدو أن بنات كارداشيان، قد كتب عليهن الخيانة من أصدقائهن، وكعادتهن لا يعلقن على هذه الأخبار، وهو ما فعلته كورتيني بأن التزمت الصمت، وكل ما فعلته هو إلغاء متابعتها لصديقها على إنستغرام!

اترك تعليقاً