أخبار النجوم

شاهدي أول ظهور لنانسي عجرم بعد إعلان حملها الثالث!

شاهدي أول ظهور لنانسي عجرم بعد إعلا...

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها عبر إنستغرام، صورة جديدة لها مع زوجها طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم، وابنتيها "إيلا" و"ميلا""، أثناء قضاء إجازة صيفية عائلية في موناكو، وعلقت النجمة اللبنانية على الصورة قائلة "صباح الخير من موناكو الجميلة". بدت "نانسي" سعيدة، أسوة بكل إطلالاتها مع أسرتها، وارتدت فستانا بسيطا وطويلا باللون الأزرق، وهو اللون نفسه الذي اختارته لإحدى بناتها، في حين ارتدت الأخرى فستانًا بلون الروز. هذا الظهور هو الأول للنجمة اللبنانية بعد إعلانها خبر حملها في طفلها الثالث، بطريقة مبتكرة، إذ نشرت صورةً لابنتيها ميلا وإيلا، وحملت إحداهما لافتة مكتوب عليها "عندنا سر" في حين حملت الأخرى لافتة

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها عبر إنستغرام، صورة جديدة لها مع زوجها طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم، وابنتيها "إيلا" و"ميلا""، أثناء قضاء إجازة صيفية عائلية في موناكو، وعلقت النجمة اللبنانية على الصورة قائلة "صباح الخير من موناكو الجميلة".

بدت "نانسي" سعيدة، أسوة بكل إطلالاتها مع أسرتها، وارتدت فستانا بسيطا وطويلا باللون الأزرق، وهو اللون نفسه الذي اختارته لإحدى بناتها، في حين ارتدت الأخرى فستانًا بلون الروز.

هذا الظهور هو الأول للنجمة اللبنانية بعد إعلانها خبر حملها في طفلها الثالث، بطريقة مبتكرة، إذ نشرت صورةً لابنتيها ميلا وإيلا، وحملت إحداهما لافتة مكتوب عليها "عندنا سر" في حين حملت الأخرى لافتة ثانية مكتوب عليها "نحن سنكون الأخوات الكبار"، لتؤكد بذلك الشائعات التي انطلقت مؤخرًا حول حملها للمرة الثالثة.

Good morning from beautiful #Monaco!💜💚💛 #nancyajram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

 

 

اترك تعليقاً