أخبار النجوم

هل هناك علاقة عاطفية سريّة بين أحمد فهمي وهذه الفنانة؟

هل هناك علاقة عاطفية سريّة بين أحمد...

محتوى مدفوع

أثار تواجد الفنان أحمد فهمي والنجمة الشابة هنا الزاهد سويًا في أكثر من مكان، والتقاطهما لبعض الصور، بالرغم من عدم وجود أي عمل فني يجمعهما، الشكوك حول وجود علاقة عاطفية بينهما. وتساءل الكثيرون عن سر اجتماعهما سويًا لأكثر من مرة، خصوصًا أن الفنان أحمد فهمي عاد لحياة العزوبية قبل أشهر، بعد إعلانه انفصاله عن منة ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، بعد 3 سنوات من الزواج. هذا وقامت الزاهد مؤخرًا بتهنئة فهمي على فيلمه الجديد "الكويسين" والذي من المقرر أن يخوض من خلاله موسم عيد الأضحى المقبل، إذ نشرت الزاهد صورة من بوسترات الفيلم وكتبت مُعلقة: "مبروك أحمد فهمي".

أثار تواجد الفنان أحمد فهمي والنجمة الشابة هنا الزاهد سويًا في أكثر من مكان، والتقاطهما لبعض الصور، بالرغم من عدم وجود أي عمل فني يجمعهما، الشكوك حول وجود علاقة عاطفية بينهما.

وتساءل الكثيرون عن سر اجتماعهما سويًا لأكثر من مرة، خصوصًا أن الفنان أحمد فهمي عاد لحياة العزوبية قبل أشهر، بعد إعلانه انفصاله عن منة ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، بعد 3 سنوات من الزواج.

هذا وقامت الزاهد مؤخرًا بتهنئة فهمي على فيلمه الجديد "الكويسين" والذي من المقرر أن يخوض من خلاله موسم عيد الأضحى المقبل، إذ نشرت الزاهد صورة من بوسترات الفيلم وكتبت مُعلقة: "مبروك أحمد فهمي".

و"الكويسين" فيلم كوميدي يجمع عددًا كبيرًا من النجوم من ضمنهم الفنانة شيرين رضا، والفنان حسين فهمي، بالإضافة إلى بيومي فؤاد، وأسماء أبو اليزيد.

وسيظهر في الفيلم أكثر من نجم كضيوف شرف من ضمنهم الفنان أكرم حسني، مصطفى خاطر، محمد ثروت، مدحت صالح، والفنان الشاب أحمد مالك.

 

اترك تعليقاً