أخبار النجوم

سميرة سعيد تُواجه اتهامًا بسرقة كلمات "سوبر مان".. وهذه تفاصيل القصّة!

سميرة سعيد تُواجه اتهامًا بسرقة كلم...

محتوى مدفوع

بعد طرح الفنانة المغربية، سميرة سعيد، لأغنية "سوبر مان"، خرج الشاعر فوزي إبراهيم، بتوجيه اتهام لها، عبر بيان نشره من خلال صفتحه الشخصية على فيسبوك، بأنها اقتبستْ كلمات الأغنية، من فكرة قدّمها لها، منذ 15 عامًا. كما وصف فوزي إبراهيم، أغنية سميرة الجديدة، بالسطحية، واتهمها باستخدام مفردات لغوية، تشبه المونولوجات الشعبية. "فوشيا" تحدّثتْ مع ملحن الأغنية، بلال سرور، الذي أكّد، أنّ فكرة الأغنية لم تكن فكرة الفنانة سميرة سعيد، مشيرًا إلى أنّها جاءت عن طريق ورشة عمل، جمعته مع مؤلف الأغنية شادي نور. وأضاف: "عملنا على تنفيذها لمدة تقترب من العام ونصف العام، وعند عرضها على سميرة تحمست لتقديمها، وطرحها

بعد طرح الفنانة المغربية، سميرة سعيد، لأغنية "سوبر مان"، خرج الشاعر فوزي إبراهيم، بتوجيه اتهام لها، عبر بيان نشره من خلال صفتحه الشخصية على فيسبوك، بأنها اقتبستْ كلمات الأغنية، من فكرة قدّمها لها، منذ 15 عامًا.

كما وصف فوزي إبراهيم، أغنية سميرة الجديدة، بالسطحية، واتهمها باستخدام مفردات لغوية، تشبه المونولوجات الشعبية.

"فوشيا" تحدّثتْ مع ملحن الأغنية، بلال سرور، الذي أكّد، أنّ فكرة الأغنية لم تكن فكرة الفنانة سميرة سعيد، مشيرًا إلى أنّها جاءت عن طريق ورشة عمل، جمعته مع مؤلف الأغنية شادي نور.

وأضاف: "عملنا على تنفيذها لمدة تقترب من العام ونصف العام، وعند عرضها على سميرة تحمست لتقديمها، وطرحها بطريقة السينجل كما حدث منذ أيام".

واستكمل بلال حديثه: "شكل الأغنية التي طرحتها سميرة سعيد قريبة جدًا من الشكل الفرنسي وهناك أشكال موسيقية ومطربون كبار يقدمون أغاني على نفس النهج، ولم تكن اختراعًا جديدًا لكي يتم اتهام الأغنية بأنها منولوجات شعبية".

يُذكر، أنّ كلمات الأغنية، التي قدّمها فوزي إبراهيم لسميرة سعيد، منذ 15 عامًا كانت: ممكن نتكلم؟ إممم.. ممكن تسمعني؟ آه.. محتاجة أتكلم.. إممم.. قلبك يسمعني.. آه.. أصل إنت واحشني.. إممم.. طب إنت حاسسني؟.. آه.. يللي إنت معايا.. ولا إنت معايا.. إممم.. راح فين إحساسك.. ومشاعرك ليا.. آه.. كان بينا حكاية.. وقصة رومانسية.. إممم.. طب كان فيه كلمة.. دايما بتقولها.. آه.. لو لسه فاكرها.. قولها وسمعني.. إممم".

بينما جاءت كلمات أغنية "سوبر مان": "طيب وحنين ورومانسي كمان، كان هو العاشق الولهان، بيحب الدنيا وكله جنان.. كان سندي وضهري وليا أمان.. بقى بارد جدًا بقى دمه تقيل، بقى ندل قوي وطماع وبخيل.. البيه اللي عاملي إنه مؤدب وجميل.. بيجيلي مدروخ نص الليل.. بقى كسلان ومأنتخ وكرشه قصاده شبرين.. قاعد ياما هنا ياما هناك بقى منكوش ومبهدل شخص كئيب وحزين نكدي وسلبي وعصبى وشكاك".

 

اترك تعليقاً