أخبار النجوم

النجوم في عزاء سناء مظهر.. لم يحضر إلا اثنان!

تلّقتْ أُسرة الفنانة الراحلة، سناء محمد صبيح، المعروفة باسم سناء مظهر، العزاء في الفقيدة، مساء أمس الثلاثاء، بأحد مساجد العاصمة المصرية "القاهرة". ولفتَ الأنظار، الغياب التامّ لكلّ نجوم الفن، الذين سبق أنْ شاركوا الفنانة الراحلة، أعمالها الفنية، ولم يحضر من الفنانين، أو المشاهير، إلا  أشرف زكي، بحكم منصبه كنقيب للمهن التمثيلية، بالإضافة إلى الفنان، أيمن عزب. كانت سناء مظهر، قد رحلت عن عالمنا، ظهر أمس الأول، الاثنين، عن عمر يناهز 86 عامًا، وشُيّعت جنازتها في هدوء في اليوم نفسه، حيث تمّ دفنها بمقابر الأسرة بمنطقة البساتين بحضور المقرّبين من أهلها وأصدقائها، دون وجود أحد من الفنانين أيضًا. من المعروف، أنّ

تلّقتْ أُسرة الفنانة الراحلة، سناء محمد صبيح، المعروفة باسم سناء مظهر، العزاء في الفقيدة، مساء أمس الثلاثاء، بأحد مساجد العاصمة المصرية "القاهرة".

ولفتَ الأنظار، الغياب التامّ لكلّ نجوم الفن، الذين سبق أنْ شاركوا الفنانة الراحلة، أعمالها الفنية، ولم يحضر من الفنانين، أو المشاهير، إلا  أشرف زكي، بحكم منصبه كنقيب للمهن التمثيلية، بالإضافة إلى الفنان، أيمن عزب.

كانت سناء مظهر، قد رحلت عن عالمنا، ظهر أمس الأول، الاثنين، عن عمر يناهز 86 عامًا، وشُيّعت جنازتها في هدوء في اليوم نفسه، حيث تمّ دفنها بمقابر الأسرة بمنطقة البساتين بحضور المقرّبين من أهلها وأصدقائها، دون وجود أحد من الفنانين أيضًا.

من المعروف، أنّ الفنانة الراحلة، شاركت في العديد من الأعمال الفنية، من أبرزها "بياعة الجرايد"، مع ماجدة ونعيمة عاكف، و"مدرستي الحسناء"، مع هند رستم، و"جريمة في الحي الهادي"، مع رشدي أباظة ونادية لطفي، و"شاطئ المرح"، مع نجاة وحسن يوسف، و"أغلى من حياتي"، مع شادية وصلاح ذوالفقار. كما شاركت في العديد من الأعمال التاريخية مثل "على هامش السيرة"، و"محمد رسول الله"، وآخر أعمالها "بوابة المتولي"، عام 1985.

 

اترك تعليقاً