أخبار النجوم

مريم حسين تُخفي وجه ابنتها في الفيديو الترويجي الأول لعرضها الخيري! (فيديو)

مريم حسين تُخفي وجه ابنتها في الفيد...

تصدّرت ابنة الفنانة المغربية مريم حسين "الأميرة"، محرك البحث "غوغل" في المملكة العربية السعودية بعد مشاركة والدتها فيديو بصحبتها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام". ونشرت مريم مقطع فيديو، احتضنت فيه ابنتها بحب وحنان، ولم تُظهر وجه الطفلة، في حين يظهر أطفال من سوريا والعالم العربي وهم بلا مأوى ومشردون في الطرقات. https://www.instagram.com/p/BmJcaKzjknn/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=vxq59ljp4681 وكتبت الفنانة المغربية معلقةً على الفيديو: "أجمل إحساس عندما تمتزج موهبتك وهوايتك وتشاركها مع قطعة من قلبك، هذا هو العشق والإحساس الأصدق الذي شاركته مع أميرة قلبي، ابنتي، في إعلان خيري لعرض أزياء لدعم أطفال ضحايا الحروب". يُعتبر هذا الفيديو، الترويجي الأول لعرض الأزياء الذي أعلنت عنه مريم

تصدّرت ابنة الفنانة المغربية مريم حسين "الأميرة"، محرك البحث "غوغل" في المملكة العربية السعودية بعد مشاركة والدتها فيديو بصحبتها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام".

ونشرت مريم مقطع فيديو، احتضنت فيه ابنتها بحب وحنان، ولم تُظهر وجه الطفلة، في حين يظهر أطفال من سوريا والعالم العربي وهم بلا مأوى ومشردون في الطرقات.

وكتبت الفنانة المغربية معلقةً على الفيديو: "أجمل إحساس عندما تمتزج موهبتك وهوايتك وتشاركها مع قطعة من قلبك، هذا هو العشق والإحساس الأصدق الذي شاركته مع أميرة قلبي، ابنتي، في إعلان خيري لعرض أزياء لدعم أطفال ضحايا الحروب".

يُعتبر هذا الفيديو، الترويجي الأول لعرض الأزياء الذي أعلنت عنه مريم حسين منذ فترة، لمساعدة الأطفال الصغار الذين تفرّقوا عن أسرهم بسبب الحروب.

يُذكر أن مريم تحرص دائمًا على إبقاء وجه ابنتها بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي.

 

اترك تعليقاً