أخبار النجوم

نجوم مسلسل "حب للإيجار" في حالة حزن بعد وفاة زميلهم الشاب!

نجوم مسلسل "حب للإيجار" في حالة حزن...

محتوى مدفوع

حالة من الحزن والصدمة يعيشها طاقم المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار"، وذلك بعد وفاة أحد نجوم الجزء الأول منه الفنان الشاب أوزهان توكنماز عن عمر 22 عامًا، بعد تعرّضه لحادث سير. ونعى عدد من أبطال المسلسل زميلهم الراحل بكلمات مليئة بالحزن والأسى، منهم النجم التركي أونور بيوكتجو أحد أبطال المسلسل، وعبّر عدد كبير من الجمهور التركي عن حزنهم وأسفهم لوفاة الفنان الشاب، مُطالبين بحملات توعية من أجل حوادث السير والتي تحصد عددًا كبيرًا من أرواح الشباب. والجدير بالذكر أن المسلسل التركي "حب للإيجار" حقّق النجاح الجماهيري الكبير في تركيا والوطن العربي، واستطاع أبطاله النجم باريش أرودتش والذي جسّد دور عمر

حالة من الحزن والصدمة يعيشها طاقم المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار"، وذلك بعد وفاة أحد نجوم الجزء الأول منه الفنان الشاب أوزهان توكنماز عن عمر 22 عامًا، بعد تعرّضه لحادث سير.

ونعى عدد من أبطال المسلسل زميلهم الراحل بكلمات مليئة بالحزن والأسى، منهم النجم التركي أونور بيوكتجو أحد أبطال المسلسل، وعبّر عدد كبير من الجمهور التركي عن حزنهم وأسفهم لوفاة الفنان الشاب، مُطالبين بحملات توعية من أجل حوادث السير والتي تحصد عددًا كبيرًا من أرواح الشباب.

والجدير بالذكر أن المسلسل التركي "حب للإيجار" حقّق النجاح الجماهيري الكبير في تركيا والوطن العربي، واستطاع أبطاله النجم باريش أرودتش والذي جسّد دور عمر بطل المسلسل، والنجمة ألشين سانغو والتي جسّدت دور ديمة، تحقيق شهرة واسعة كثنائي فني، دفع عددًا من المنتجين لجمعهما مرةً أخرى في فيلم حمل اسم "وقت السعادة".

اترك تعليقاً