أخبار النجوم

مُستعينةً بالإكسسوارت.. هكذا عبّرت جيجي حديد عن حُبّها لزين مالك!

مُستعينةً بالإكسسوارت.. هكذا عبّرت...

محتوى مدفوع

بعد انفصالهما المُؤقّت في شهر مارس الماضي، عاد الثّنائي العالمي الذي يتألّف من عارضة الأزياء جيجي حديد وحبيبها المُغنّي زين مالك أقوى من السّابق، فبُعدهما عن بعضهما البعض في تلك الفترة، كشف لهما عن مدى تعلّقهما ببعضهما البعض. شوهد الثّنائي مؤخراً وهُما يتنزّهان في شوارع نيويورك، وحرصت جيجي أن تُعبّر عن حُبّها لزين على طريقتها الخاصّة، فزيّنت عنقها بقلادة ذهبيّة ناعمة، حملت أحرف اسم حبيبها ZAYN. ارتدت جيجي إطلالة عصرية تألّفت من فُستان ماكسي أسود، جاء بفتحة جانبية وصلت إلى أعلى فخذها، كما انتعلت في قدميها حذاء رياضيا أسود، وأنهت إطلالتها بوضع نظارة شمسية صغيرة على عينيها، واعتمدت ستايل شعر

بعد انفصالهما المُؤقّت في شهر مارس الماضي، عاد الثّنائي العالمي الذي يتألّف من عارضة الأزياء جيجي حديد وحبيبها المُغنّي زين مالك أقوى من السّابق، فبُعدهما عن بعضهما البعض في تلك الفترة، كشف لهما عن مدى تعلّقهما ببعضهما البعض.

شوهد الثّنائي مؤخراً وهُما يتنزّهان في شوارع نيويورك، وحرصت جيجي أن تُعبّر عن حُبّها لزين على طريقتها الخاصّة، فزيّنت عنقها بقلادة ذهبيّة ناعمة، حملت أحرف اسم حبيبها ZAYN.

ارتدت جيجي إطلالة عصرية تألّفت من فُستان ماكسي أسود، جاء بفتحة جانبية وصلت إلى أعلى فخذها، كما انتعلت في قدميها حذاء رياضيا أسود، وأنهت إطلالتها بوضع نظارة شمسية صغيرة على عينيها، واعتمدت ستايل شعر الكعكة الخلفية.

مشى زين بجانب حبيبته عارضة الأزياء، مُرتدياً ملابس الكاجوال، تألّفت من بنطلون جينز سكيني أسود، نسقه مع قميص مُزيّن بالورود السوداء والبيضاء، كشف عن كمية الوشوم الهائلة التي غطّت جسده، إلى جانب وضع نظارة شمسية دائرية على عينيه، واعتماده ستايل شعر قصير.

يُذكر أنّ عضو فرقة One Direction السّابق عبّر مؤخراً عن حُبّه لجيجي في لقائه مع مجلّة GQ، وأشار بأنّها غيّرت نظرته للحياة، إلى جانب امتلاكها مهارات تنظيمية عالية، لذلك فهي تُساعده على ترتيب أمور حياته، وقد تعمل على إدارة أمواله في المُستقبل القريب من شدّة دقّتها وترتيبها.

 

اترك تعليقاً