أخبار النجوم

وفاة ماجد الماجد أشهر مطرب شعبي في السعودية بعد تعرضه لطلق ناري!

وفاة ماجد الماجد أشهر مطرب شعبي في...

محتوى مدفوع

توفي يوم أمس الأحد المطرب الشعبي السعودي ماجد الماجد، بعد تعرضه لطلقة في الرأس أدت لدخوله المستشفى الأسبوع الماضي، إلا أنه فارق الحياة بشكل صادم لعائلته والوسط الفني السعودي. وكان الفنان السعودي قد اُدخل المستشفى بعد تعرضه لطلق ناري عن طريق الخطأ، بحسب مُقربين من الفنان الراحل، إلا أن الجهات الرسمية قررت فتح تحقيق للتأكد من ملابسات القضية، وكيفية وقوع الحادثة وفيما إذا كان بالخطأ كما تُصر عائلته أم هناك جريمة وراء ما حدث. واكد أحد أقارب الفنان الراحل ماجد الماجد 51 عامًا لأحد المواقع الفنية أن ما حدث كان عن طريق الخطأ رافضًا الكشف عن أي تفاصيل أخرى، مؤكدًا

توفي يوم أمس الأحد المطرب الشعبي السعودي ماجد الماجد، بعد تعرضه لطلقة في الرأس أدت لدخوله المستشفى الأسبوع الماضي، إلا أنه فارق الحياة بشكل صادم لعائلته والوسط الفني السعودي.

وكان الفنان السعودي قد اُدخل المستشفى بعد تعرضه لطلق ناري عن طريق الخطأ، بحسب مُقربين من الفنان الراحل، إلا أن الجهات الرسمية قررت فتح تحقيق للتأكد من ملابسات القضية، وكيفية وقوع الحادثة وفيما إذا كان بالخطأ كما تُصر عائلته أم هناك جريمة وراء ما حدث.

واكد أحد أقارب الفنان الراحل ماجد الماجد 51 عامًا لأحد المواقع الفنية أن ما حدث كان عن طريق الخطأ رافضًا الكشف عن أي تفاصيل أخرى، مؤكدًا أن الراحل كان إنسانا هادئا وخلوقا، ولا يمكن أن يكون له أي أعداء.

يُشار إلى أن الماجد بدأ مشواره في فترة الثمانينيات، وتخصص في الأغنية الشعبية، وطرح خلال مشواره الفني ما يقارب الـ 14 ألبوما نذكر منها " يقوى الهجر"، "أذكريني"، "ياللي رحلتي" تعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء.

اترك تعليقاً