أخبار النجوم

سيرين عبدالنور توضّح حقيقة خلافها مع نجوى كرم في حفل زفاف ألين وطفة!

سيرين عبدالنور توضّح حقيقة خلافها م...

حسمتْ الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، الجدل حول الأخبار المتداولة، بشأن وقوع خلاف بينها وبين مواطنتها، نجوى كرم، موضّحة، أنّه حدث سوء فهم أثناء حضورهما حفل زفاف الإعلامية، ألين وطفة، فسّره البعض على أنه خلاف، ولكن الحقيقة لا يوجد شيء بينهما. وقالت سيرين، في تصريحات تلفزيونية: "أنا ونجوى طول الوقت بنحكي على التليفون..وأنا فكرتها إنها ما انتبهت أنه هون محلها.. فكنت بقول لجوزي فريد مش راح تقعد هون..أخدوها البعض إني بقول شوف في مين هون، وهو ما جعل البعض يعتقد أن هناك خلافًا بيننا". وأضافتْ: "دول عالم عايزين يتسلوا.. يعني أنا بتمنى ييجي نهار يتسلوا بشيء إيجابي بدل ما يتسلوا علينا

حسمتْ الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، الجدل حول الأخبار المتداولة، بشأن وقوع خلاف بينها وبين مواطنتها، نجوى كرم، موضّحة، أنّه حدث سوء فهم أثناء حضورهما حفل زفاف الإعلامية، ألين وطفة، فسّره البعض على أنه خلاف، ولكن الحقيقة لا يوجد شيء بينهما.

وقالت سيرين، في تصريحات تلفزيونية: "أنا ونجوى طول الوقت بنحكي على التليفون..وأنا فكرتها إنها ما انتبهت أنه هون محلها.. فكنت بقول لجوزي فريد مش راح تقعد هون..أخدوها البعض إني بقول شوف في مين هون، وهو ما جعل البعض يعتقد أن هناك خلافًا بيننا".

وأضافتْ: "دول عالم عايزين يتسلوا.. يعني أنا بتمنى ييجي نهار يتسلوا بشيء إيجابي بدل ما يتسلوا علينا إحنا الفنانين بشكل سلبي".

واختتمتْ حديثها: "يعني يا ريت يتبسطوا بجو الصداقة الموجود بين الفنانين وبعضهم، من غير ما يعكروا الأجواء، على رأي نجوى كرم يا ريت يكون عندهم وقت لكي يحكوا بالخير بدل الشر".

سيرين عبد النور

#سيرين_عبدالنور ترد على شائعة خلافها مع #نجوى_كرم وتقول: بيتي مفتوح لنادين نسيب نجيم #عرب_وود Cyrine Abdelnour Najwa Karam Nadine Nassib Njeim

Posted by ‎ArabWood - عرب وود‎ on Monday, August 6, 2018

 

اترك تعليقاً