أخبار النجوم

فتاة مُحجّبة تحتضن عاصي الحلاني بشدة على المسرح.. شاهدي رد فعله!

فتاة مُحجّبة تحتضن عاصي الحلاني بشد...

محتوى مدفوع

اقتحمت فتاة مُحجّبة، المسرح على النجم اللبناني عاصي الحلاني، أثناء إحيائه لعيد المغتربين في لبنان، واحتضنته بقوّة أمام الجميع، إلى الحدّ الذي لم يستطع الفنان الافلات منها. ولم يصدر من عاصي أيّ رد فعل غاضب على ما فعلته هذه الفتاة، هذا بالإضافة إلى عدم تدخّل المنظّمين للحفل، بمحاولة منع الفتاة، أو حتى تعنيفها على ما حدث. ومن أحدث الفنانين، الذين تعرّضوا لمثل هذه المواقف المُحرجة، من قبل معجبة على المسرح، هو الفنان ماجد المهندس، عندما قامتْ فتاة منقّبة باقتحام مسرح مهرجان سوق عكاظ، في الطائف، واحتضانه أمام الجميع. وكانت النِّيابة العامّة بمحافظة الطّائف، في المملكة العربيّة السعوديّة، قد أحالتْ الفتاة،

اقتحمت فتاة مُحجّبة، المسرح على النجم اللبناني عاصي الحلاني، أثناء إحيائه لعيد المغتربين في لبنان، واحتضنته بقوّة أمام الجميع، إلى الحدّ الذي لم يستطع الفنان الافلات منها.

ولم يصدر من عاصي أيّ رد فعل غاضب على ما فعلته هذه الفتاة، هذا بالإضافة إلى عدم تدخّل المنظّمين للحفل، بمحاولة منع الفتاة، أو حتى تعنيفها على ما حدث.

ومن أحدث الفنانين، الذين تعرّضوا لمثل هذه المواقف المُحرجة، من قبل معجبة على المسرح، هو الفنان ماجد المهندس، عندما قامتْ فتاة منقّبة باقتحام مسرح مهرجان سوق عكاظ، في الطائف، واحتضانه أمام الجميع.

وكانت النِّيابة العامّة بمحافظة الطّائف، في المملكة العربيّة السعوديّة، قد أحالتْ الفتاة، التي احتضنتْ الفنان العراقي ماجد المهندس، إلى المحكمة الجزائية، لبدءِ إجراءات التّقاضي بُتهمة التّحرّش.

اترك تعليقاً