أخبار النجوم

كيندال جينر "متهمة".. والسبب كلبها!

كيندال جينر "متهمة".. والسبب كلبها!

تواجه النجمة كيندال جينر تُهمًا بمحاولة الهرب والتنصُّل من المسؤولية بعد قيام كلبها بعضّ طفلة صغيرة. وأفاد بهذا الخصوص موقع "تي إم زد" بأن كيندال، 22 عامًا، كانت برفقة صديقها، بين سيمونز، وقت وقوع تلك الحادثة التي تُحقّق فيها الشرطة الآن. وأضاف الموقع أن الشرطة في لوس أنجلوس تلقّت استغاثة صباح يوم أمس بخصوص تعرُّض طفلة صغيرة لعضة من كلب كيندال في مطعم بيفرلي غلين ديلي بلوس أنجلوس. وأشار "تي إم زد" إلى أنه علم من بعض المصادر أنه كانت هناك سيدة وبرفقتها ابنتها الصغيرة تقومان بتناول الطعام في فناء المطعم – حيث كانت تتواجد كيندال برفقة صديقها ومعهما الكلب –

تواجه النجمة كيندال جينر تُهمًا بمحاولة الهرب والتنصُّل من المسؤولية بعد قيام كلبها بعضّ طفلة صغيرة. وأفاد بهذا الخصوص موقع "تي إم زد" بأن كيندال، 22 عامًا، كانت برفقة صديقها، بين سيمونز، وقت وقوع تلك الحادثة التي تُحقّق فيها الشرطة الآن.

وأضاف الموقع أن الشرطة في لوس أنجلوس تلقّت استغاثة صباح يوم أمس بخصوص تعرُّض طفلة صغيرة لعضة من كلب كيندال في مطعم بيفرلي غلين ديلي بلوس أنجلوس.

وأشار "تي إم زد" إلى أنه علم من بعض المصادر أنه كانت هناك سيدة وبرفقتها ابنتها الصغيرة تقومان بتناول الطعام في فناء المطعم – حيث كانت تتواجد كيندال برفقة صديقها ومعهما الكلب – وأنه ولسبب ما، قام الكلب بعضّ الفتاة. وقالت مصادر إنه لم تكن هناك جراح ظاهرة بسبب تلك العضّة، التي عالجها الموظفون العاملون في المطعم ببعض قطع الثلج التي استقدموها من الداخل للتعامل مع تلك الإصابة.

وتمَّ استدعاء الشرطة بعد محاولة والدة الطفلة التحدث مع كيندال، التي كانت قد غادرت المكان بالفعل، حيث تبيّن أنها قامت بدفع الفاتورة وسرعان ما اختفت برفقة صديقها ولم تترك للعمّال في المطعم أي بيانات اتصال أو ما شابه للتواصل معها بهذا الخصوص.

 

اترك تعليقاً