أخبار النجوم

عزيزة جلال.. شاهدي الظهور الأول للفنانة المعتزلة بالحجاب!

عزيزة جلال.. شاهدي الظهور الأول للف...

محتوى مدفوع

تداول عدد من مستخدمي السوشيال ميديا، صورًا للفنانة المغربية المعتزلة عزيزة جلال، في الظهور الأول لها بالحجاب، خلال مشاركتها في الحفل الذي أقامته سفارة المغرب بالمملكة العربية السعودية، بالعاصمة الرياض، بمناسبة الذكرى الـ 19 لعيد العرش، في حضور عدد من الشخصيات البارزة ومسؤولين في المملكة. ظهرت عزيزة جلال في الصور بعباءة سوداء أنيقة مع الحجاب، وعلق البعض بأن شكلها لم يتغير إلى حد كبير، رغم تقدمها في العمر، حيث كتب "عبدالماجد": "دائما جميلة يا عزيزة"، فيما علق آخر يدعى "نمير": "أنت دائمًا في قلوبنا.. نحن نحبك". عزيزة ولدت بمدينة مكناس؛ حيث درست المقامات الموسيقية، ثم سافرت إلى الإمارات العربية المتحدة،

تداول عدد من مستخدمي السوشيال ميديا، صورًا للفنانة المغربية المعتزلة عزيزة جلال، في الظهور الأول لها بالحجاب، خلال مشاركتها في الحفل الذي أقامته سفارة المغرب بالمملكة العربية السعودية، بالعاصمة الرياض، بمناسبة الذكرى الـ 19 لعيد العرش، في حضور عدد من الشخصيات البارزة ومسؤولين في المملكة.

ظهرت عزيزة جلال في الصور بعباءة سوداء أنيقة مع الحجاب، وعلق البعض بأن شكلها لم يتغير إلى حد كبير، رغم تقدمها في العمر، حيث كتب "عبدالماجد": "دائما جميلة يا عزيزة"، فيما علق آخر يدعى "نمير": "أنت دائمًا في قلوبنا.. نحن نحبك".

عزيزة ولدت بمدينة مكناس؛ حيث درست المقامات الموسيقية، ثم سافرت إلى الإمارات العربية المتحدة، وهناك أدت 3 أغان للمطرب الإماراتي الراحل جابر جاسم، ثم انتقلت إلى القاهرة ومنها كانت انطلاقتها الفنية الحقيقية، فغنت للملحن محمد الموجي، وكذلك للسنباطي وسيد مكاوي وبليغ حمدي وكمال الطويل وحلمي بكر.

وفي سنة 1985 تزوجت برجل الأعمال السعودي الشيخ علي بن بطي الغامدي واعتزلت الفن بعد رحلة فن قصيرة، وتقيم في مدينة الطائف، إلا أنها تعد واحدة من أعظم المطربات في جيلها، والتي لازالت أغانيها، رغم قلتها، خالدة ويؤديها العديد من الفنانين العرب والمغاربة في حفلاتهم.

اترك تعليقاً