أخبار النجوم

يشكين أوزدمير يدعم حبيبته بعد أزمة الرقص.. وهل يعيشان في منزل واحد دون زواج؟

يشكين أوزدمير يدعم حبيبته بعد أزمة...

تداولت المواقع الإخبارية التركية العديد من الأخبار خلال الساعات الماضية أبرزها دعم الممثل سيشكين أوزدمير لحبيبته الممثلة ديميت أوزدمير، بعد أزمة الفيديو القديم الذي تم تداوله في الفترة الأخيرة، والذي تظهر خلاله وهي ترقص في أحد البرامج، قبل شهرتها. وحرص النجم سيشكين أوزديمير على دعم حبيبته ديميت أوزديمير بعد انتشار مقطع فيديو قديم لها، وهي تقوم بالرقص في أحد البرامج، في بدايتها الفنية، حيث كتب "سيشكين" عبر أحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي "كسب المال بجهدك جميل جدا.. أوصي الجميع بذلك". يذكر أن الثنائي يبحثان منذ مدة عن منزل للإيجار في منطقة أتيلار، حيث شوهدا كثيرًا في هذه المنطقة؛ ما

تداولت المواقع الإخبارية التركية العديد من الأخبار خلال الساعات الماضية أبرزها دعم الممثل سيشكين أوزدمير لحبيبته الممثلة ديميت أوزدمير، بعد أزمة الفيديو القديم الذي تم تداوله في الفترة الأخيرة، والذي تظهر خلاله وهي ترقص في أحد البرامج، قبل شهرتها.

وحرص النجم سيشكين أوزديمير على دعم حبيبته ديميت أوزديمير بعد انتشار مقطع فيديو قديم لها، وهي تقوم بالرقص في أحد البرامج، في بدايتها الفنية، حيث كتب "سيشكين" عبر أحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي "كسب المال بجهدك جميل جدا.. أوصي الجميع بذلك".

يذكر أن الثنائي يبحثان منذ مدة عن منزل للإيجار في منطقة أتيلار، حيث شوهدا كثيرًا في هذه المنطقة؛ ما أدى إلى تردد أقاويل عن أنهما يعيشان في منزل واحد قبل الزواج رسميا.

أما الخبر الثاني والذي ضجت فيه المواقع التركية المعنية بأخبار المشاهير، فهو عن المغنية التركية إيبرو جونديش والتي أنهت إجازتها في دبي، حسب صحيفة بوستا التركية، بسبب ارتفاع درجة الحرارة، علما أنها كانت تنوي قضاء إجازتها الصيفية هناك، ولأجل ذلك استأجرت منزلاً بقيمة 750 ألف ليرة، قبل أن تقرر العودة إلى تركيا بسبب الطقس.

اترك تعليقاً