أخبار النجوم

ابنة شاروخان تثير انتقادات الوسط الفنيّ بآخر جلسة تصوير لها!

ابنة شاروخان تثير انتقادات الوسط ال...

اختارتْ مجلة "فوغ" بنسختها الهندية، المراهقة، سوهانا ابنة نجم بوليوود الشهير شاروخان، والتي تبلغ من العمر 18 عامًا، نجمة غلافها لهذا الشهر. وظهرتْ سوهانا على الغلاف بـ3 إطلالات مُختلفة، وصِفت بالمثيرة، من قبل متابعيها، إذْ ارتدتْ في الأولى تنورة من اللون البنفسجي البارد، نسّقتها مع توب أوف شولدر، لونها أحمر. وفي الإطلالة الثانية، ارتدتْ فُستانًا قصيرًا مُتعدّد الألوان، تميّز بياقته العالية قليلًا، وأكمامه الطويلة. أما الإطلالة الثالثة، فقد ظهرتْ سوهانا مُستلقية على الأريكة، ومُرتدية قميصًا باللون الورديّ البارد، تزيّن ببعض الكتابات باللون الأسود، مع تنورة قصيرة، موردة باللون الأبيض. وأثار اختيار "فوغ" للمراهقة سوهانا، موجة من الجدل بين الأوساط الفنية

اختارتْ مجلة "فوغ" بنسختها الهندية، المراهقة، سوهانا ابنة نجم بوليوود الشهير شاروخان، والتي تبلغ من العمر 18 عامًا، نجمة غلافها لهذا الشهر.

وظهرتْ سوهانا على الغلاف بـ3 إطلالات مُختلفة، وصِفت بالمثيرة، من قبل متابعيها، إذْ ارتدتْ في الأولى تنورة من اللون البنفسجي البارد، نسّقتها مع توب أوف شولدر، لونها أحمر.

وفي الإطلالة الثانية، ارتدتْ فُستانًا قصيرًا مُتعدّد الألوان، تميّز بياقته العالية قليلًا، وأكمامه الطويلة.

أما الإطلالة الثالثة، فقد ظهرتْ سوهانا مُستلقية على الأريكة، ومُرتدية قميصًا باللون الورديّ البارد، تزيّن ببعض الكتابات باللون الأسود، مع تنورة قصيرة، موردة باللون الأبيض.

وأثار اختيار "فوغ" للمراهقة سوهانا، موجة من الجدل بين الأوساط الفنية في الهند، إذْ تساءل العديد عن سبب اختيارها، خصوصًا، أنّها لم تدخل عالم صناعة الأفلام في بوليوود بعد.

ورأى البعض، أنّ هناك اعتبارات أُخرى، تحكم عالم الفن والنجومية في الهند، بعيدًا عن الموهبة، فاختيار "فوغ" لسوهانا لم يكن إلا لأنها ابنة النجم الشهير شاروخان، وهناك العديد من النجمات الشابات، واللواتي يستحقنَ الظهور على غلاف المجلات العالمية.

اترك تعليقاً