أخبار النجوم

جنيفر آنستون وآدم ساندلر يزوران جورج وأمل كلوني.. شاهدي الصور!

وسط انشغالهما بتصوير أجدد أفلامهما Murder Mystery في إيطاليا، قرّر الممثلان العالميّان جنيفر آنستون، وآدم ساندلر، أخذ قسطٍ من الرّاحة، من خلال زيارةِ صديقهما الهوليوودي القديم، المُقيم هُناك، جورج كلوني، وزوجته أمل. وتوجّه ساندلر وآنستون إلى منزل جورج وأمل، الواقع في بُحيرة كومو الإيطالية، عبر تاكسي القارب، وارتدتْ نجمة مسلسل Friends إطلالة سوداء، من رأسها، حتى أخمص قدميها، تألّفتْ من بنطلون سكيني أسود، نسّقته مع توب أسود بدون أكمام. وأضافتْ جنيفر المزيد إلى طولها، عن طريق انتعال صندل مكشوف بكعب عالٍ، كما حملتْ حقيبة سوداء صغيرة، مُزيّنة بإكسسوار ذهبيّ ناعم، في حين تركتْ خصلات شعرها الشقراء تنسدل، دون تكلّف على

وسط انشغالهما بتصوير أجدد أفلامهما Murder Mystery في إيطاليا، قرّر الممثلان العالميّان جنيفر آنستون، وآدم ساندلر، أخذ قسطٍ من الرّاحة، من خلال زيارةِ صديقهما الهوليوودي القديم، المُقيم هُناك، جورج كلوني، وزوجته أمل.

وتوجّه ساندلر وآنستون إلى منزل جورج وأمل، الواقع في بُحيرة كومو الإيطالية، عبر تاكسي القارب، وارتدتْ نجمة مسلسل Friends إطلالة سوداء، من رأسها، حتى أخمص قدميها، تألّفتْ من بنطلون سكيني أسود، نسّقته مع توب أسود بدون أكمام.

وأضافتْ جنيفر المزيد إلى طولها، عن طريق انتعال صندل مكشوف بكعب عالٍ، كما حملتْ حقيبة سوداء صغيرة، مُزيّنة بإكسسوار ذهبيّ ناعم، في حين تركتْ خصلات شعرها الشقراء تنسدل، دون تكلّف على كتفيها.

واختلفتْ إطلالة آدم ساندلر عن إطلالة أنستون، فاعتمد الممثل الكوميدي ملابس الكاجوال، التي تألّفتْ من تي شيرت بولو، لونه أزرق فاتح، نسّقه مع شورت رياضيّ كُحليّ من علامة أديداس، كما انتعل في قدميه حذاءً رياضيًا.

ولم يصل النّجمان إلى منزل آل كلوني فارغي اليدين، فحملتْ جنيفر زُجاجة من المشروبات الكحولية، في حين اشترى آدم بعض الهدايا، التي أرفقها بمجموعة من الأزهار البنفسجية والوردية.

يُذكر، أنّ جنيفر آنستون، وآدم ساندلر، قد مثّلا سويّاً في الماضي، وبالتحديد في فيلم Just Go With It، الذي أُطلق في عام 2011، إذْ حقّق نجاحًا ساحقًا على مُستوى العالم، ووصلت أرباحه إلى 215 مليون دولار.

 

اترك تعليقاً