أخبار النجوم

بينهم وليد فواز.. الهجوم بـ "التلميحات" وسيلة يتّخذها النجوم بعد الطلاق!

بينهم وليد فواز.. الهجوم بـ "التلمي...

نفى الفنان وليد فواز الشائعات التي تردّدت حول التلميح على طليقته الفنانة مي سليم بكلام غير مناسب، في تعليق له عبر أحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن زواجه من "مي" انتهى باحترام متبادل بين الطرفين. والحقيقة أن "وليد" ليس أول أو آخر، فنان يُتّهم بالتلميح إلى زوجته السابقة، حيث سبق أن اتُّهم العديد من الفنانين بهذا التلاسن المتبادل بعد الطلاق. علّق وليد فواز عبر حسابه في إنستغرام، وقال: "هو أنا هعيش عمري كله.. كل ما أكتب بوست أو حكمة عجبتني أو مقطع من أغنية تفسر على أنها تلميح وتلقيح مش كده يا إخوانا!". وأضاف: "والله العظيم حياتي فيها

نفى الفنان وليد فواز الشائعات التي تردّدت حول التلميح على طليقته الفنانة مي سليم بكلام غير مناسب، في تعليق له عبر أحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن زواجه من "مي" انتهى باحترام متبادل بين الطرفين.

والحقيقة أن "وليد" ليس أول أو آخر، فنان يُتّهم بالتلميح إلى زوجته السابقة، حيث سبق أن اتُّهم العديد من الفنانين بهذا التلاسن المتبادل بعد الطلاق.

علّق وليد فواز عبر حسابه في إنستغرام، وقال: "هو أنا هعيش عمري كله.. كل ما أكتب بوست أو حكمة عجبتني أو مقطع من أغنية تفسر على أنها تلميح وتلقيح مش كده يا إخوانا!".

وأضاف: "والله العظيم حياتي فيها حاجات ومحتاجات وأشخاص وأحداث تانية.. توضيح أخير عشان نقفل الموضوع ده تماما: زواجي تجربة وانتهت باحترام متبادل بين الطرفين، فمش كل كلمة أكتبها هاترجعنا لنقطة الصفر".

يأتي هذا بعدما نشر وليد تعليقًا من قبل قال فيه: "لو لينا في الشمال كان اتعملنا تمثال.. لا مؤاخذة يا أبو التماثيل"، ما جعل بعض المواقع تنقل هذا التعليق على أنه تلميح على طلاقه من مي سليم.

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي سبق أن اتهمت بالتلميح إلى زوجها السابق أحمد أبوهشيمة، حين غردت قائلة "يا حبيبي يا معقّد مهما أمرت صحافيينك والإعلامي تبعك بالتعتيم على مسلسلي في إعلامك المصري الصلب! مش هتقدر تخفي نجاحه الساحق ولا 100 متلك"، وفهم من كلمة "الصلب" أنها تقصد زوجها السابق أحمد أبوهشيمة، الذي يعمل في مجال الحديد والصلب.

الأمر نفسه ينطبق على الفنانة ريم البارودي التي سبق أن ألمحت إلى زوجها السابق أحمد سعد أكثر من مرة، خاصة بعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب، وإن كان هذا لم يمنعها من التصريح أحيانًا.

ومنهم أيضًا الفنانة زينة التي كثيرًا ما لجأت إلى التلميح إلى والد توأمها الفنان أحمد عز في العديد من التعليقات ومنها "أول من يعتذر هو الأشجع وأول من يغفر هو الأقوى والأول في النسيان هو الأكثر سعادة"، أو تغريدة "لا تصالح أبدا مع هذا المدعو المريض بالكذب"، وغيرها من تلميحات النجوم بعد الانفصال.

اترك تعليقاً