أخبار النجوم

الزيجات القصيرة.. حليمة بولند الأحدث وهذه الفنانة تطُلقت بعد 3 ساعات!

الزيجات القصيرة.. حليمة بولند الأحد...

أعادت الفنانة حليمة بولند الحديث من جديد عن الزيجات القصيرة في الوسط الفني، بعد طلاقها قبل مرور أقل من شهرين على زواجها من المحامي عبدالرازق العنزي. أكدت المذيعة والكاتبة الكويتية فوزية الدريع، خبر طلاق مواطنتها الإعلامية حليمة بولند من زوجها المحامي عبدالرازق العنزي بعد زواج دام شهرين فقط، ولفتت الدريع إلى أنها قررت الكشف عن حقيقة طلاق حليمة بولند بالاتفاق معها. مؤكدة أنها تعبت من كثرة الشائعات، وأرادت أن يعرف الجميع الحقيقة، وكشفت فوزية، في فيديو لها عبر صفحتها على "سناب شات"، أن سبب طلاق حليمة بولند هو اختلاف الثقافات بينها وبين زوجها ومطالبته لها بارتداء النقاب وهو ما رفضته

أعادت الفنانة حليمة بولند الحديث من جديد عن الزيجات القصيرة في الوسط الفني، بعد طلاقها قبل مرور أقل من شهرين على زواجها من المحامي عبدالرازق العنزي.

أكدت المذيعة والكاتبة الكويتية فوزية الدريع، خبر طلاق مواطنتها الإعلامية حليمة بولند من زوجها المحامي عبدالرازق العنزي بعد زواج دام شهرين فقط، ولفتت الدريع إلى أنها قررت الكشف عن حقيقة طلاق حليمة بولند بالاتفاق معها.

مؤكدة أنها تعبت من كثرة الشائعات، وأرادت أن يعرف الجميع الحقيقة، وكشفت فوزية، في فيديو لها عبر صفحتها على "سناب شات"، أن سبب طلاق حليمة بولند هو اختلاف الثقافات بينها وبين زوجها ومطالبته لها بارتداء النقاب وهو ما رفضته مطلقا.

قائمة الزيجات القصيرة في الوسط الفني طويلة جدا، آخرها طلاق مي سليم من وليد فواز، قبل مرور شهر واحد على زواجهما.

وكذلك المطرب محمد منير الذي انفصل عن زوجته داليا يوسف بعد 50 يوما من زواجهما، وأيضا أحمد الفيشاوي ووسام عاطف اللذان استمر زواجهما شهرين فقط، ونهلة سلامة التي انفصلت عن زوجها رجل الأعمال مصطفى النجار بعد 3 ساعات من الزواج.

كذلك شيرين عبدالوهاب التي تزوجت من مدحت صالح 4 أشهر فقط، وحاتم ذو الفقار ونورا اللذان استمر زواجهما عدة أيام، وغيرها الكثير من الحالات التي رفعت شعار الزواج القصير أفضل.

 

اترك تعليقاً