أخبار النجوم

ِهل شيرين عبدالوهاب حامل؟ شاهدي الصور واحكمي بنفسك!

ِهل شيرين عبدالوهاب حامل؟ شاهدي الص...

أحيتْ شيرين عبدالوهاب، مساء أمس السبت، حفلاً فنيًا، في أحد فنادق القاهرة، لصالح إحدى الشركات، بحضور زوجها، المطرب حسام حبيب. ويُعدّ هذا الظهور الأول لـ"شيرين"، بعد انتشار شائعة حملها، التي نشرتها إحدى المجلات اللبنانية، منذ أسابيع. ومن هنا، سرّ تركيز كثيرين، من الحضور، في شكل ووزن المطربة المصرية، للتأكّد من حقيقة حملها. وبدتْ شيرين في الحفل بوزن زائد إلى حدّ ما، لكنّها حرصتْ على اختيار فستان فضفاض من منطقة البطن، الأمر الذي جعل كشف حملِها أمرًا صعبًا، نوعًا ما، بحيث يصعب تأكيد الحمل، أو نفيه. ومن المعروف، أنّ شيرين عبدالوهاب، تزوّجت من حسام حبيب، في شهر أبريل الماضي، بعد فترة

أحيتْ شيرين عبدالوهاب، مساء أمس السبت، حفلاً فنيًا، في أحد فنادق القاهرة، لصالح إحدى الشركات، بحضور زوجها، المطرب حسام حبيب.

ويُعدّ هذا الظهور الأول لـ"شيرين"، بعد انتشار شائعة حملها، التي نشرتها إحدى المجلات اللبنانية، منذ أسابيع. ومن هنا، سرّ تركيز كثيرين، من الحضور، في شكل ووزن المطربة المصرية، للتأكّد من حقيقة حملها.

وبدتْ شيرين في الحفل بوزن زائد إلى حدّ ما، لكنّها حرصتْ على اختيار فستان فضفاض من منطقة البطن، الأمر الذي جعل كشف حملِها أمرًا صعبًا، نوعًا ما، بحيث يصعب تأكيد الحمل، أو نفيه.

ومن المعروف، أنّ شيرين عبدالوهاب، تزوّجت من حسام حبيب، في شهر أبريل الماضي، بعد فترة طويلة من إنكار وجود أيّة علاقة بينهما، علمًا أنه سبق لها الزواج، من الموزّع الموسيقىّ، محمد مصطفى، والد ابنتيها "هنا" و"مريم".

اترك تعليقاً