أخبار النجوم

لقطات من أغنية محمد رمضان الجديدة قد تشعل حربًا مع زملائه.. شاهديها!

لقطات من أغنية محمد رمضان الجديدة ق...

محتوى مدفوع

أصدر الممثل المصري، محمد رمضان، أحدث أغانيه المصورة والتي حملتْ اسم "الملك"، حيث يبدو أنّه أراد من خلالها توجيه بعض الرسائل المبطّنة، لمنافسيه في الوسط الفنيّ. وبعد ساعات على طرح الأغنية، وجّه عدد من النُّشطاءِ الانتقادات لرمضان، حيث أكّد بعضهم، أنّ مشاهد الفيديو كليب، مبالغ فيها، مشيرين إلى أنّ بعض الجُمل، التي حملتها كلمات الأغنية، قد تشهد صدامًا جديدًا، بينه وبين منافسيه. وتعدّدتْ المشاهد، التي ظهر فيها رمضان في الكليب، مستعرضًا ممتلكاته الفارهة، ورقصة وسط الحسناوات. وهنا نرصد بعض اللقطات، التي قد تُشعل حربًا، بين رمضان وزملائه النجوم. استعراض سياراته الفارهة.. والتصوير من داخل منزله الفخم أكثر الانتقادات، التي كانت

أصدر الممثل المصري، محمد رمضان، أحدث أغانيه المصورة والتي حملتْ اسم "الملك"، حيث يبدو أنّه أراد من خلالها توجيه بعض الرسائل المبطّنة، لمنافسيه في الوسط الفنيّ.

وبعد ساعات على طرح الأغنية، وجّه عدد من النُّشطاءِ الانتقادات لرمضان، حيث أكّد بعضهم، أنّ مشاهد الفيديو كليب، مبالغ فيها، مشيرين إلى أنّ بعض الجُمل، التي حملتها كلمات الأغنية، قد تشهد صدامًا جديدًا، بينه وبين منافسيه.

وتعدّدتْ المشاهد، التي ظهر فيها رمضان في الكليب، مستعرضًا ممتلكاته الفارهة، ورقصة وسط الحسناوات. وهنا نرصد بعض اللقطات، التي قد تُشعل حربًا، بين رمضان وزملائه النجوم.

استعراض سياراته الفارهة.. والتصوير من داخل منزله الفخم

أكثر الانتقادات، التي كانت توجّه إلى رمضان، خلال الفترة الأخيرة، هي استعراضه لسياراته الفارهة، خاصة، "لامبورجيني" و"الفيراري". ومن خلال أغنيته الجديدة، لم يتردّد رمضان من افتتاح الكليب، بمشهد استعراض لسياراته الخمسة، التي يمتلكها. 

وكذلك الأمر، بالنسبة لمنزله الفاخر، الذي استعرضه بشكل واضح، كما أراد إظهار بعض من أحرف اسمه (MR) المنقوشة على باب منزله بوضوح، والتي يتوسّطها رقم واحد، إشارة إلى أنه "النجم" رقم واحد في مصر.

إساءة للمنافسين

وفي أغنيته "الملك"، قدّم رمضان هذه الكلمات: "أنا ملك الغابة شايفك قطة، التاج على راسي يالا يا بروطة، أنا فوق لامبورجيني وإنت يا بني مكنة صيني".

وتشابهتْ ألحان الأغنية الجديدة، مع أغنية "قط وفار"، لفرقة شارموفرز المصرية، بحسب ما صرّح به النُّشطاء.

وفي أحد المشاهد الخاصّة بالكليب "الملك"، استعان رمضان بنظارة شمسية، مشابهة لنظارة الفنان الراحل أحمد زكي، والتي ظهر فيها بفيلم "مستر كاراتيه".

 

اترك تعليقاً