أخبار النجوم

ديانا كرزون "تمنع" النجوم من دخول خيمة بمهرجان الفحيص.. وهذا رد منذر رياحنة!

ديانا كرزون "تمنع" النجوم من دخول خ...

عبر الفنان الأردني منذر رياحنه عن غضبه بعد تعرضه للإهانة هو وعدد من النجوم في مهرجان فحيص، وسجل رياحنة فيديو يهاجم من خلاله الفنانة الأردنية ديانا كرزون بسبب تصرفها "الغريب" ضد زملائها في الفن. وقال رياحنة خلال الفيديو، إنه جاء من مصر إلى الأردن خصيصًا من أجل مهرجان الفحيص، وإنه فخور بهذه المشاركة وله الشرف بالحضور فقط من خلال مكالمة تلفونية. إلا أن رياحنة تفاجأ بمنع الفنانة "ديانا كرزون" هو وعدد من النجوم من ضمنهم الفنان الفلسطيني محمد عساف، ونجمة ذا فويس الأردنية نداء شرارة من دخول الخيمة الخاصة بالنجوم عن طريق البودي جارد. وقال رياحنة في الفيديو "الي الشرف

عبر الفنان الأردني منذر رياحنه عن غضبه بعد تعرضه للإهانة هو وعدد من النجوم في مهرجان فحيص، وسجل رياحنة فيديو يهاجم من خلاله الفنانة الأردنية ديانا كرزون بسبب تصرفها "الغريب" ضد زملائها في الفن.

وقال رياحنة خلال الفيديو، إنه جاء من مصر إلى الأردن خصيصًا من أجل مهرجان الفحيص، وإنه فخور بهذه المشاركة وله الشرف بالحضور فقط من خلال مكالمة تلفونية.

إلا أن رياحنة تفاجأ بمنع الفنانة "ديانا كرزون" هو وعدد من النجوم من ضمنهم الفنان الفلسطيني محمد عساف، ونجمة ذا فويس الأردنية نداء شرارة من دخول الخيمة الخاصة بالنجوم عن طريق البودي جارد.

وقال رياحنة في الفيديو "الي الشرف أني أقدم مهرجان الفحيص السنة الماضية، وأن أكون من اهل الفحيص". وأضاف: "أنا اجيت من مصر على الفحيص بتلفون، دخلت على المكان انا ومحمد عساف ونداء شرارة ومجموعة من النجوم وكانت المفاجأة بمنعنا من دخول الخيمة هناك، لانه فيها ممثلة أو مغنية أردنية مانعة أي حد يدخل عليها، وحاطة بدي جارد". وختم كلامه قائلًا: "انا منذر رياحنة وواثق الخطى يمشي ملكًا.. باي باي".

اترك تعليقاً