أخبار النجوم

مي العيدان تشن هجومًا على تامر حسني بسبب هذه الفنانة! (فيديو)

مي العيدان تشن هجومًا على تامر حسني...

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنان المصري تامر حسني بسبب اختياره للفنانة أسيل عمران لعمل دويتو غنائي معها. وقالت الإعلامية الشهيرة – في فيديو عبر "سناب شات"- : "خير ما لقيت إلا أسيل عمران في الخليج كله تقدم معها دويتو ليش..صوت بلا شخصية ولما تسمعها ما تعرف أنه صوت أسيل عمران". وتعجبت مي العيدان من تجاهل تامر حسني المطربات الشابات اللاتي يمتلكن أصواتًا قوية بالخليج، مثل شما حمدان وداليا مبارك وهند البحرينية، واختياره لأسيل. وأضافت أن هناك فرقًا كبيرًا بين طبقة صوت تامر وأسيل، ولا يتناسبان أبدًا مع بعضهما، لافتة إلى أنها تتمنى أن تعرف من يقف وراء إجراء هذا

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنان المصري تامر حسني بسبب اختياره للفنانة أسيل عمران لعمل دويتو غنائي معها.

وقالت الإعلامية الشهيرة – في فيديو عبر "سناب شات"- : "خير ما لقيت إلا أسيل عمران في الخليج كله تقدم معها دويتو ليش..صوت بلا شخصية ولما تسمعها ما تعرف أنه صوت أسيل عمران".

وتعجبت مي العيدان من تجاهل تامر حسني المطربات الشابات اللاتي يمتلكن أصواتًا قوية بالخليج، مثل شما حمدان وداليا مبارك وهند البحرينية، واختياره لأسيل.

وأضافت أن هناك فرقًا كبيرًا بين طبقة صوت تامر وأسيل، ولا يتناسبان أبدًا مع بعضهما، لافتة إلى أنها تتمنى أن تعرف من يقف وراء إجراء هذا الدويتو غير المناسب.

وفي سياق آخر طالبت العيدان جمهورها بالتوقف عن سؤالها حول أسباب طلاق مواطنتها الإعلامية حليمة بولند، لأنها لا تعرف أي شيء عنها ولا تجمعها بها أي صداقة أو زمالة.

اترك تعليقاً