أخبار النجوم

حليمة بولند تُؤكد طلاقها بهذه الطريقة.. وتكشف "السبب الصادم"!

حليمة بولند تُؤكد طلاقها بهذه الطري...

أكدت المذيعة والكاتبة الكويتية، فوزية الدريع، خبر طلاق مواطنتها الإعلامية حليمة بولند من زوجها المحامي عبدالرازق العنزي بعد زواج دام شهرين فقط، ولسبب اعتبره كثيرون "صادما". ولفتت الدريع إلى أنها قررت الكشف عن حقيقة طلاق حليمة بولند بالاتفاق معها؛ لأنها تعبت من كثرة الشائعات وأرادت أن يعرف الجميع الحقيقة. وكشفت فوزية، في فيديو لها عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، أن سبب طلاق حليمة بولند هو اختلاف الثقافات بينها وبين زوجها ومطالبته لها بارتداء النقاب وهو ما رفضته مطلقًا. https://www.youtube.com/watch?v=0g7eCMvfK8A  وأضافت الكاتبة الكويتية الشهيرة أن حليمة كانت مغرمة بزوجها الجديد للغاية، وقدمت العديد من التنازلات حتى تتزوجه، منها اعتزال العمل الإعلامي

أكدت المذيعة والكاتبة الكويتية، فوزية الدريع، خبر طلاق مواطنتها الإعلامية حليمة بولند من زوجها المحامي عبدالرازق العنزي بعد زواج دام شهرين فقط، ولسبب اعتبره كثيرون "صادما".

ولفتت الدريع إلى أنها قررت الكشف عن حقيقة طلاق حليمة بولند بالاتفاق معها؛ لأنها تعبت من كثرة الشائعات وأرادت أن يعرف الجميع الحقيقة.

وكشفت فوزية، في فيديو لها عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، أن سبب طلاق حليمة بولند هو اختلاف الثقافات بينها وبين زوجها ومطالبته لها بارتداء النقاب وهو ما رفضته مطلقًا.

وأضافت الكاتبة الكويتية الشهيرة أن حليمة كانت مغرمة بزوجها الجديد للغاية، وقدمت العديد من التنازلات حتى تتزوجه، منها اعتزال العمل الإعلامي ودفع الشروط الجزائية للعقود التي كانت مرتبطة بها قبل الزواج.

وشددت فوزية الدريع على أن الحب أوقف البصيرة عند حليمة بولند وجعلها تنجرف دون حسابات في زواجها الجديد، وتترك الإعلام، رغم أنها شخصية تعشق الضوء والعمل.

 

اترك تعليقاً