أخبار النجوم

شاهدي.. مي العيدان لتارة فارس: صُوركِ تسبّبت بإفطار صائمين!

شاهدي.. مي العيدان لتارة فارس: صُور...

محتوى مدفوع

تحدثت الفنانة العراقية، تارة فارس مع الإعلامية الكويتية مي العيدان، من خلال البث المباشر عبر تطبيق "سناب شات". وعلقت مي على الصور التي تنشرها تارة، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل، قائلة: "صور كتير جريئة، يعني إنتي في رمضان كنتي عاملة مشروع إفطار صائم بسبب الصور اللي كنتي بتنشريها، تسببتي في إفطار عدد كبير من الناس.. طب كنتي صبرتي للعيد". وسألتها عن وجود نية لها لزيارة الكويت قريبًا، فردت تارة عليها بأنها تواجه مشكلات في الحصول على الفيزا. وأكدت العيدان لتارة بأنها من الممكن أن تحصل على الفيزا عن طريق شركة إنتاج أو قناة فضائية تستضيفها، مشيرة إلى أنها في

تحدثت الفنانة العراقية، تارة فارس مع الإعلامية الكويتية مي العيدان، من خلال البث المباشر عبر تطبيق "سناب شات".

وعلقت مي على الصور التي تنشرها تارة، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل، قائلة: "صور كتير جريئة، يعني إنتي في رمضان كنتي عاملة مشروع إفطار صائم بسبب الصور اللي كنتي بتنشريها، تسببتي في إفطار عدد كبير من الناس.. طب كنتي صبرتي للعيد".

وسألتها عن وجود نية لها لزيارة الكويت قريبًا، فردت تارة عليها بأنها تواجه مشكلات في الحصول على الفيزا.

وأكدت العيدان لتارة بأنها من الممكن أن تحصل على الفيزا عن طريق شركة إنتاج أو قناة فضائية تستضيفها، مشيرة إلى أنها في هذه الحالة سيتم استخراج الفيزا لها في يومين فقط.

كما ردت مي على سؤال إحدى متابعاتها عن حقيقة الأخبار المتداولة حول طلاق الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم وحسن الرداد، قائلة: "لا أعتقد أن هذا الخبر صحيح".

 

 

اترك تعليقاً