أخبار النجوم

أحلام لا تزال مفتُونةً بـ"البترا".. وتتمنى التعاون مع هذا الفنان!

أحلام لا تزال مفتُونةً بـ"البترا".....

محتوى مدفوع

بالرغم من مرور أيام على زيارة الفنانة أحلام إلى مدينة البترا والتي قامت بها خلال تواجدها في الأردن من أجل إحياء حفل غنائي ضمن مهرجان جرش، إلا أن الفنانة الإماراتية لا تزال مسحورة بجمال المدينة الوردية. ونشرت أحلام عبر حسابها في تويتر صورةً لها من إحدى جلسات التصوير في البترا وكتبت مُعلقة: "مازلت أعيش وأتغزل بجمال #البتراء من فيكم للآن محروم للأسف من مشاهدة واحدة من عجائب الدنيا السبع #البتراء #الأردن من فيكم للآن ما زارها أنصحكم لا تحرمون أنفسكم من زياره البتراء فيها جاذبية وسحر لا يصدق سواء بالنهار أو بالليل وعلى مسؤوليتي". وعلى صعيد آخر، وخلال إحدى مقابلات

بالرغم من مرور أيام على زيارة الفنانة أحلام إلى مدينة البترا والتي قامت بها خلال تواجدها في الأردن من أجل إحياء حفل غنائي ضمن مهرجان جرش، إلا أن الفنانة الإماراتية لا تزال مسحورة بجمال المدينة الوردية.

ونشرت أحلام عبر حسابها في تويتر صورةً لها من إحدى جلسات التصوير في البترا وكتبت مُعلقة: "مازلت أعيش وأتغزل بجمال #البتراء من فيكم للآن محروم للأسف من مشاهدة واحدة من عجائب الدنيا السبع #البتراء #الأردن من فيكم للآن ما زارها أنصحكم لا تحرمون أنفسكم من زياره البتراء فيها جاذبية وسحر لا يصدق سواء بالنهار أو بالليل وعلى مسؤوليتي".

وعلى صعيد آخر، وخلال إحدى مقابلات أحلام الصحافية في الأردن تحدّثت عن ألبومها الجديد، وكشفت أحلام أن الألبوم من المفترض أن يضم أغاني عراقية ولبنانية لم تبدأ باختيارها بعد، إلا أنها تتمنى لو  تتعاون فيها مع الفنان اللبناني، مروان خوري، مؤكدةً أنها من عشّاقه، كما وصفته بأنه كله فن من أظافر يده إلى شعره حتى أظافر رجله، هذا وأكدت أحلام أن الألبوم سيضم أيضًا أعمالًا خليجية ومغربية.

وجاء ردّ الفنان اللبناني مروان خوري، سريعًا على رغبة أحلام إذ غرّد قائلًا عبر تويتر: "لي الشرف سيدتي بتقديم الأجمل لك كلامًا ولحنًا وتقديرًا".

 

اترك تعليقاً