شاهدي.. شيماء سيف تنفذ "رقصة كيكي"...

أخبار النجوم

شاهدي.. شيماء سيف تنفذ "رقصة كيكي" على طريقتها الكوميدية!

قرّرت الفنانة المصرية، شيماء سيف، المشاركة في تحدي "رقصة كيكي"، الذي اجتاح عددًا من دول العالم، ولكن على طريقتها الكوميدية الخاصة. فقد نشرت شيماء  عبر "إنستغرام"، فيديو مشاركتها برقصة "كيكي"، وقامت في نهاية التحدي بالسخرية من ركضها بجوار السيارة، قائلة: "استنى يا اسطى رايح فيصل". ونالت مشاركة شيماء سيف بـ"كيكي" إعجاب عدد كبير من نجمات الفن، بل إن البعض رأى أنها أفضل من نفذت التحدي، ومنهن النجمات "دنيا سمير غانم وزينة وروجينا ودارين حداد وبوسي ودنيا عبدالعزيز".       وصمم عدد من نجمات الفن على المشاركة بتحدي "كيكي"، منهن "دينا الشربيني وياسمين رئيس وإيمان العاصي وهايدي موسى ودرة"، رغم

قرّرت الفنانة المصرية، شيماء سيف، المشاركة في تحدي "رقصة كيكي"، الذي اجتاح عددًا من دول العالم، ولكن على طريقتها الكوميدية الخاصة.

فقد نشرت شيماء  عبر "إنستغرام"، فيديو مشاركتها برقصة "كيكي"، وقامت في نهاية التحدي بالسخرية من ركضها بجوار السيارة، قائلة: "استنى يا اسطى رايح فيصل".

ونالت مشاركة شيماء سيف بـ"كيكي" إعجاب عدد كبير من نجمات الفن، بل إن البعض رأى أنها أفضل من نفذت التحدي، ومنهن النجمات "دنيا سمير غانم وزينة وروجينا ودارين حداد وبوسي ودنيا عبدالعزيز".

img

 

 

 

img

وصمم عدد من نجمات الفن على المشاركة بتحدي "كيكي"، منهن "دينا الشربيني وياسمين رئيس وإيمان العاصي وهايدي موسى ودرة"، رغم خطورته وتحذير وزارات الداخلية والأمن بالدول العربية من تنفيذه.