أخبار النجوم

أحلام ستُشارك بمهرجان صلالة.. وهكذا عبّرت عن سعادتها!

أحلام ستُشارك بمهرجان صلالة.. وهكذا...

محتوى مدفوع

كشفتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، عن مشاركتها في حفل صلال السياحيّ، والذي سيقام في سلطنة عُمان، في التاسع من أغسطس الحالي. ونشرتْ الفنانة الإماراتية، صورة عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، تُخبر جمهورها بمكان وميعاد الحفل، وكتبتْ "هاذي صلالة هاذي صلالة صلالة أرض الأصالة باب وكل النور يعبر من خلاله أنتظركم جمهوري هناك". https://www.instagram.com/p/Bl_GIlgBwL7/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=exx455t5h78y  ويُقام مهرجان صلالة السياحيّ، في عُمان كلّ عام، وتُعقد من خلاله، مختلف الأنشطة، والفاعليّات، لإثراء الحركة السياحيّة، وكشف تاريخ وحضارة المدينة. يُذكر، أنّ أحلام شاركتْ مؤخرًا بمهرجان جرش في الأردن، وقبله بمهرجان موازين بالمغرب، وتنازلت في "موازين" عن أَجرِها للجمعيّات الخيرية.  

كشفتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، عن مشاركتها في حفل صلال السياحيّ، والذي سيقام في سلطنة عُمان، في التاسع من أغسطس الحالي.

ونشرتْ الفنانة الإماراتية، صورة عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، تُخبر جمهورها بمكان وميعاد الحفل، وكتبتْ "هاذي صلالة هاذي صلالة صلالة أرض الأصالة باب وكل النور يعبر من خلاله أنتظركم جمهوري هناك".

ويُقام مهرجان صلالة السياحيّ، في عُمان كلّ عام، وتُعقد من خلاله، مختلف الأنشطة، والفاعليّات، لإثراء الحركة السياحيّة، وكشف تاريخ وحضارة المدينة.

يُذكر، أنّ أحلام شاركتْ مؤخرًا بمهرجان جرش في الأردن، وقبله بمهرجان موازين بالمغرب، وتنازلت في "موازين" عن أَجرِها للجمعيّات الخيرية.

 

اترك تعليقاً