أخبار النجوم

تعرفي على أول امرأة سمراء تظهر على غلاف مجلة فوغ لشهر سبتمبر!

تعرفي على أول امرأة سمراء تظهر على...

محتوى مدفوع

حققت ريهانا إنجازاً تاريخياً لكونها أول امرأة سمراء تظهر على غلاف مجلة "فوغ" البريطانية وذلك في نسختها لشهر سبتمبر. وقد خضعت المجلة البريطانية، والتي تصدر شهريا منذ 102 عام، للعديد من التغييرات في ظل رئيس التحرير الجديد، إدوارد إنينفول، الذي انضم إلى الفريق في أغسطس من العام الماضي. هذه هي النسخة الأولى لشهر سبتمبر التي سيقوم الرئيس الجديد بتحريرها، وهي الأكبر حجماً حيث يبلغ عدد صفحاتها 400 صفحة، كما أنها الأكثر تأثيراً في التقويم السنوي لفوغ. لهذا السبب اختار المدير نجمة البوب الشهيرة ريهانا لتكون نجمة غلافها، إذ قام بتصويرها مصور الأزياء الشهير نايت نايت. واستخدم المدير من خط منتجات

حققت ريهانا إنجازاً تاريخياً لكونها أول امرأة سمراء تظهر على غلاف مجلة "فوغ" البريطانية وذلك في نسختها لشهر سبتمبر.

وقد خضعت المجلة البريطانية، والتي تصدر شهريا منذ 102 عام، للعديد من التغييرات في ظل رئيس التحرير الجديد، إدوارد إنينفول، الذي انضم إلى الفريق في أغسطس من العام الماضي.

هذه هي النسخة الأولى لشهر سبتمبر التي سيقوم الرئيس الجديد بتحريرها، وهي الأكبر حجماً حيث يبلغ عدد صفحاتها 400 صفحة، كما أنها الأكثر تأثيراً في التقويم السنوي لفوغ.

لهذا السبب اختار المدير نجمة البوب الشهيرة ريهانا لتكون نجمة غلافها، إذ قام بتصويرها مصور الأزياء الشهير نايت نايت.

واستخدم المدير من خط منتجات التجميل Fenty Beautyوقطع اللانجري من مجموعة Savage x Fenty لتنسيق إطلالة النجمة.

وظهرت النجمة في صفحات المجلة بإطلالات ملفتة للنظر مرتدية قطعاً من ماكوين وبرادا ولويفي وكلها منسقة مع إكسسوار الرأس المزين بالأزهار النابضة بالحياة من أزوما ماكوتو.

وقد ظهرت ريهانا سابقًا على غلاف فوغ العربية في أكتوبر 2017 مرتديةً فستان كاب مشابها للزي الذي ترتديه الملكة المصرية نفرتيتي.

اترك تعليقاً