أخبار النجوم

هل تزوج أرمل فاتن حمامة من هذه الإعلامية؟!

هل تزوج أرمل فاتن حمامة من هذه الإع...

محتوى مدفوع

ترددت العديد من الشائعات، خلال الساعات الماضية، تؤكد زواج الإعلامية المصرية سلمى الشماع، من د. محمد عبدالوهاب، أرمل الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة. سبب انتشار هذه الشائعة هو الإعلامي المصري أحمد عبدون، الذي كشف عن زواجهما في برنامجه الديني "عما يتساءلون"، مؤكدا أن السن لا يقف عائقا أمام المحبين. بعدها تصدرت سلمى الشماع مؤشر الأكثر بحثاً في جوجل بمصر، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي ورواد السوشيال ميديا، حيث تسائل الجميع عن حقيقة هذه الزيجة. وقد نفت الإعلامية المصرية، في تصريحات صحفية، خبر زواجها من د. محمد عبدالوهاب، رافضة إجراء أي مداخلة هاتفية مع أي قناة فضائية، معتبرة أن الأمر لا

ترددت العديد من الشائعات، خلال الساعات الماضية، تؤكد زواج الإعلامية المصرية سلمى الشماع، من د. محمد عبدالوهاب، أرمل الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة.

سبب انتشار هذه الشائعة هو الإعلامي المصري أحمد عبدون، الذي كشف عن زواجهما في برنامجه الديني "عما يتساءلون"، مؤكدا أن السن لا يقف عائقا أمام المحبين.

بعدها تصدرت سلمى الشماع مؤشر الأكثر بحثاً في جوجل بمصر، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي ورواد السوشيال ميديا، حيث تسائل الجميع عن حقيقة هذه الزيجة.

وقد نفت الإعلامية المصرية، في تصريحات صحفية، خبر زواجها من د. محمد عبدالوهاب، رافضة إجراء أي مداخلة هاتفية مع أي قناة فضائية، معتبرة أن الأمر لا يستحق الرد.

من المعروف أن د. محمد عبدالوهاب كان متزوجا من فاتن حمامة، ابتداء من عام 1975، وحتى رحيلها في عام 2015، أي لمدة 40 سنة، وكان يضرب المثل بزواجهما الناجح طوال هذه السنوات

اترك تعليقاً