أخبار النجوم

زوري اشكناني تعلق على إعلانها المثير للجدل: استفدت من الهجوم!

زوري اشكناني تعلق على إعلانها المثي...

محتوى مدفوع

علقت الفاشينيستا الكويتية زوري اشكناني، على الهجوم الذي تعرضت له على السوشال ميديا، بسبب إعلان العطر الجديد الذي قامت بتقديمه واعتبره البعض غير لائق بسبب طريقة كلامها الجريئة. وقالت زوري اشكناني إنها ليست غاضبة من انتشار الإعلان على نطاق واسع في الخليج ولكنها على العكس استفادت من الموضوع؛ لأنها أصبحت أكثر شهرة وتلقت عروضاً إعلانية من شركات كبرى. وأضافت الفاشينيستا الكويتية في فيديو عبر حسابها على "سناب شات" أن البعض قام بتهويل الموضوع رغم أنها تحدثت بشكل عادي في الإعلان ولم تستخدم كلاماً جارحاً أو غير لائق، موضحة أنها تحترم اختلاف التفكير بين الناس. ولفتت زوري إلى أن عدد متابعيها

علقت الفاشينيستا الكويتية زوري اشكناني، على الهجوم الذي تعرضت له على السوشال ميديا، بسبب إعلان العطر الجديد الذي قامت بتقديمه واعتبره البعض غير لائق بسبب طريقة كلامها الجريئة.

وقالت زوري اشكناني إنها ليست غاضبة من انتشار الإعلان على نطاق واسع في الخليج ولكنها على العكس استفادت من الموضوع؛ لأنها أصبحت أكثر شهرة وتلقت عروضاً إعلانية من شركات كبرى.

وأضافت الفاشينيستا الكويتية في فيديو عبر حسابها على "سناب شات" أن البعض قام بتهويل الموضوع رغم أنها تحدثت بشكل عادي في الإعلان ولم تستخدم كلاماً جارحاً أو غير لائق، موضحة أنها تحترم اختلاف التفكير بين الناس.

ولفتت زوري إلى أن عدد متابعيها زاد للغاية بعد الإعلان، بعدما روجت العديد من الصفحات المختلفة له دون أن تقصد، لدرجة أنها تفكر في رفع أجرها ولا تكتفي بما تتقاضاه الآن.

واختتمت بأنها تلقت عرضاً من شركة أجنبية كبرى للترويج لمنتجاتها، كما تجهز لإعلانين جديدين مع شركات عطور أخرى.

اترك تعليقاً