أخبار النجوم

جيني إسبر: "زبدة الشيا" وماء الورد سرّ جمال شعري وبشرتي!

جيني إسبر: "زبدة الشيا" وماء الورد...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة السورية، جيني إسبر، سر عشقها للإطلالات الجريئة وغير التقليدية مثل إطلالتها بالشعر "الفوشيا"، موضحة أنها تحب التغيير كما أن عملها كممثلة يتطلب منها الظهور بشكل مختلف في كل دور تقدمه، إلى جانب عشقها الظهور بـ"بلوك" مختلف في كل مناسبة اجتماعية تحضرها. وعن سر حبها للظهور دون مكياج عبر صفحاتها على مواقع التواصل، قالت في مقابلة على قناة "أبو ظبي"، إنها تحب أن تكون على طبيعتها خلال حياتها اليومية خاصة إذا لم تكن ملتزمة بتصوير أي أعمال، مضيفة أنه أمر جيد للغاية أن تبرز المرأة جمال بشرتها ونقاءها. https://www.youtube.com/watch?v=1gSD9_2Fn6M  وأوضحت جيني إسبر أنها تعشق استخدام المواد الطبيعية للعناية بشعرها

كشفت الفنانة السورية، جيني إسبر، سر عشقها للإطلالات الجريئة وغير التقليدية مثل إطلالتها بالشعر "الفوشيا"، موضحة أنها تحب التغيير كما أن عملها كممثلة يتطلب منها الظهور بشكل مختلف في كل دور تقدمه، إلى جانب عشقها الظهور بـ"بلوك" مختلف في كل مناسبة اجتماعية تحضرها.

وعن سر حبها للظهور دون مكياج عبر صفحاتها على مواقع التواصل، قالت في مقابلة على قناة "أبو ظبي"، إنها تحب أن تكون على طبيعتها خلال حياتها اليومية خاصة إذا لم تكن ملتزمة بتصوير أي أعمال، مضيفة أنه أمر جيد للغاية أن تبرز المرأة جمال بشرتها ونقاءها.

وأوضحت جيني إسبر أنها تعشق استخدام المواد الطبيعية للعناية بشعرها وبشرتها منها "زبدة الشيا" التي تهتم بوضعها على شعرها من أجل ترطيبه وإضافة مزيد من اللمعان عليه والمحافظة على كثافته، لافتة إلى أن بمواظبتها عليها لمدة أسبوعين شعرت بفرق كبير.

وأضافت أنها يوميًا في الصباح تستخدم بخاخاً من "ماء الورد" للرش على وجهها، أو تستخدم ثلجاً مع حليب طبيعي للمحافظة على نضارة وجمال بشرتها.

 

اترك تعليقاً