أخبار النجوم

كارينا كابور تستعد لـ "أخبار جيدة" وتشارك شاروخان بطولة فيلمه الجديد!

كارينا كابور تستعد لـ "أخبار جيدة"...

يستعد النجم الهندي، أكشاي كومار، لتصوير فيلمه الجديد الذي يجمعه بنجمة بوليوود كارينا كابور، ومن المقرر أن يحمل اسم "أخبار جيدة"، من إنتاج شركة كرن جوعر. وكان كومار كشف أن الفيلم مبني على أحداث واقعية، وينتمي إلى فئة الكوميديا، وسيتم عرضه في صيف عام 2019 المقبل، إذ عبر عن سعادته للمشاركة في هذا العمل. ويناقش الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية، منها الزواج، والعلاقات الإنسانية، وتدور أحداثه حول عائلتين، الأولى مكونة من زوجين مر على زواجهما سنوات طويلة، ويرغبان بالإنجاب، والعائلة الثانية مكونة من زوجين ارتبطا حديثًا، لتبدأ أحداث الفيلم والتي ستكون حول مشاكل العائلتين والحياة الزوجية الخاصة بهما. وعلى صعيد

يستعد النجم الهندي، أكشاي كومار، لتصوير فيلمه الجديد الذي يجمعه بنجمة بوليوود كارينا كابور، ومن المقرر أن يحمل اسم "أخبار جيدة"، من إنتاج شركة كرن جوعر.

وكان كومار كشف أن الفيلم مبني على أحداث واقعية، وينتمي إلى فئة الكوميديا، وسيتم عرضه في صيف عام 2019 المقبل، إذ عبر عن سعادته للمشاركة في هذا العمل.

ويناقش الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية، منها الزواج، والعلاقات الإنسانية، وتدور أحداثه حول عائلتين، الأولى مكونة من زوجين مر على زواجهما سنوات طويلة، ويرغبان بالإنجاب، والعائلة الثانية مكونة من زوجين ارتبطا حديثًا، لتبدأ أحداث الفيلم والتي ستكون حول مشاكل العائلتين والحياة الزوجية الخاصة بهما.

وعلى صعيد آخر؛ كشفت بعض المواقع الهندية عن استعداد كابور للمشاركة في بطولة فيلم Salute، إلى جانب النجم شاروخان، وتدور أحداث الفيلم حول "راكيش شارما" أول رائد هندي يصعد إلى الفضاء، ومن المفترض ان تلعب كارينا دور مادو زوجة راكيش.

 

 

اترك تعليقاً