أخبار النجوم

فيلتر كايلي جينر هو جديد إنستغرام.. وهذه هي تحضيرات ميلادها الـ 21

فيلتر كايلي جينر هو جديد إنستغرام.....

محتوى مدفوع

في غضون أيّامٍ قليلة، ستودّع نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى "كايلي جينر" عامها الـ 20 وتستقبل عامها الـ 21 في العاشر من شهر أغسطس الحالي. وعبّرت كايلي عن خُصوصية مُناسبات ميلادها، عبر فيديو نشرته في إنستغرامها، وكشفت بأنّها أطلقت أولى مجموعات خطّها للمكياج في ميلادها الـ 19، وها هي المُناسبة السنوية الثالثة على الأبواب، التي ستُطلق من خلالها كايلي مجموعة جديدة تابعة لخطها من مُستحضرات التّجميل Kylie Cosmetics.   أطلقت فتاة جينر الصّغرى اسم "Hello 21" على المجموعة الجديدة من المكياج، فكشفت عبر فيديو نشرته في حسابها على إنستغرام عن هذه المجموعة الجديدة، التي ستحتوي على ألوانٍ مُبتكرة من أحمر الشّفاه

في غضون أيّامٍ قليلة، ستودّع نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى "كايلي جينر" عامها الـ 20 وتستقبل عامها الـ 21 في العاشر من شهر أغسطس الحالي.

وعبّرت كايلي عن خُصوصية مُناسبات ميلادها، عبر فيديو نشرته في إنستغرامها، وكشفت بأنّها أطلقت أولى مجموعات خطّها للمكياج في ميلادها الـ 19، وها هي المُناسبة السنوية الثالثة على الأبواب، التي ستُطلق من خلالها كايلي مجموعة جديدة تابعة لخطها من مُستحضرات التّجميل Kylie Cosmetics.

 

أطلقت فتاة جينر الصّغرى اسم "Hello 21" على المجموعة الجديدة من المكياج، فكشفت عبر فيديو نشرته في حسابها على إنستغرام عن هذه المجموعة الجديدة، التي ستحتوي على ألوانٍ مُبتكرة من أحمر الشّفاه ومكياج العيون.

 

وفي شراكةٍ جديدة جمعتها مع تطبيق إنستغرام، ستُطلق كايلي خدمة خاصّة ل 112 مليون مُتابع لحسابها، سيتمكّنون من تجربة مكياجها "افتراضيّاً" عن طريق الكاميرا الأمامية لهواتفهم، فعندما يسحبون الشاشة للأعلى، سيستطيعون اختيار نوع أحمر الشّفاه الذي يودّون تجربته، واختارت كايلي ألوان أحمر الشّفاه الأكثر شعبية في شركتها، كقلم دولتشي، غليتز وبوي باي.

وإلى جانب امتلاكها خط مكياج، قاربت أن تصل قيمته السّوقية المليار دولار، جنت كايلي جينر مليون دولار خلال ثوان يوم الاثنين الماضي، عندما روّجت لشركة تُنتج نوعاً مُعيّناً من الشاي الذي يُساعد على إنقاص الوزن.

 

اترك تعليقاً