أخبار النجوم

سارة سلامة تعتزل أدوار الإغراء.. فما السبب؟! (فيديو)

سارة سلامة تعتزل أدوار الإغراء.. فم...

أعربت الفنانة المصرية سارة سلامة، عن استيائها لحصرها فقط في الأدوار الجريئة بعد ظهورها في بداياتها الفنية بمسلسل "ابن حلال" مع الفنان محمد رمضان بـ"هوت شورت" في معظم مشاهدها، لافتة إلى أنها شخصية متنوعة والجمهور ركز على ملابسها وليس على أدائها. وأضافت النجمة الشابة – في حوار مع الإعلامية بوسي شلبي على قناة "المحور" أنها شعرت بأذى نفسي بعد حصرها في أدوار البنت الجميلة والجريئة، موضحة أنها لديها عزة نفس ولا تستطع مطالبة المخرجين بوضعها في أدوار مختلفة تبرز قدراتها الفنية. وقالت سارة إنها بعد ابتعادها الفترة الماضية عن التمثيل اتخذت قرارًا بالابتعاد تمامًا عن أدوار الإغراء، مشددة على أنها

أعربت الفنانة المصرية سارة سلامة، عن استيائها لحصرها فقط في الأدوار الجريئة بعد ظهورها في بداياتها الفنية بمسلسل "ابن حلال" مع الفنان محمد رمضان بـ"هوت شورت" في معظم مشاهدها، لافتة إلى أنها شخصية متنوعة والجمهور ركز على ملابسها وليس على أدائها.

وأضافت النجمة الشابة – في حوار مع الإعلامية بوسي شلبي على قناة "المحور" أنها شعرت بأذى نفسي بعد حصرها في أدوار البنت الجميلة والجريئة، موضحة أنها لديها عزة نفس ولا تستطع مطالبة المخرجين بوضعها في أدوار مختلفة تبرز قدراتها الفنية.

وقالت سارة إنها بعد ابتعادها الفترة الماضية عن التمثيل اتخذت قرارًا بالابتعاد تمامًا عن أدوار الإغراء، مشددة على أنها تحتاج إلى التغيير نهائيًا في أدائها وتمثيلها وحتى في شخصيتها على السوشيال ميديا.

ولفتت إلى أنها وافقت على العودة للسينما بفيلم "خلي بالك من اللي جاي" مع الفنانة رانيا يوسف؛ لأنها ستظهر فيه بـ"لوك" مختلف تمامًا، وسيمكن المخرجين من رؤيتها بشكل مختلف وجديد بعيدًا عن الصورة النمطية لها.

 

https://www.youtube.com/watch?v=8tMxZv999fY

 

اترك تعليقاً