أخبار النجوم

محمد عبده يُفجع بوفاة شقيقه الثاني في أقلّ من شهر!

محمد عبده يُفجع بوفاة شقيقه الثاني...

محتوى مدفوع

لم يمضِ وقت طويل على صدمة الفنان محمد عبده، بوفاة شقيقه أحمد، حتى فُجع يوم أمس بوفاة شقيقه الأكبر، عثمان. ونَعتْ شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها في تويتر، وفاة شقيق فنان العرب قائلة: "تتقدم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ممثلة بالأستاذ سالم الهندي بخالص التعازي والمواساة لفنان العرب محمد عبده لوفاة شقيقه عثمان عبده عسيري سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان". وتأتي صدمة الفنان محمد عبده، بوفاة شقيقه عثمان، بعد أقلّ من شهر على وفاة شقيقه أحمد، في شهر تموز الماضي. يُشار إلى أنّ فنان العرب، كان قد عاد مؤخرًا لإحياءِ حفلاته،

لم يمضِ وقت طويل على صدمة الفنان محمد عبده، بوفاة شقيقه أحمد، حتى فُجع يوم أمس بوفاة شقيقه الأكبر، عثمان.

ونَعتْ شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها في تويتر، وفاة شقيق فنان العرب قائلة: "تتقدم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ممثلة بالأستاذ سالم الهندي بخالص التعازي والمواساة لفنان العرب محمد عبده لوفاة شقيقه عثمان عبده عسيري سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان".

وتأتي صدمة الفنان محمد عبده، بوفاة شقيقه عثمان، بعد أقلّ من شهر على وفاة شقيقه أحمد، في شهر تموز الماضي.

يُشار إلى أنّ فنان العرب، كان قد عاد مؤخرًا لإحياءِ حفلاته، بعد فترة حداد على شقيقه أحمد وتأجيله لحفله في سوق عكاظ بالسعوديّة، ليعود عبده ويدخل في فترة حداد جديدة، ستضطّره لتأجيل حفله المقرّر في مدينة دبي الإماراتية، يوم الجمعة المقبل.

 

اترك تعليقاً