أخبار النجوم

توبا بويوكستن ترد على منتقدي صورها المثيرة.. وزواج أوزجي أوزدر!

توبا بويوكستن ترد على منتقدي صورها...

تم مؤخرًا زواج الفنانة التركية أوزجي أوزدر من حبيبها الموسيقي سنان جولريوز، وهو الخبر الذي اهتمت به المواقع التركية، بالإضافة إلى تعليق النجمة توبا بويوكستن على صورها المثيرة مع حبيبها أموت أفيرغن، فضلا عن الظهور الأول للمطربة هاديسا بعد أزمة انتحار والدتها.   توبا بويوكستن   علقت النجمة توبا بويوكستن على الصور المثيرة التي التقطت لها مع حبيبها أموت أفيرغن في "بودروم" وكتبت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "أعزائي.. هل تحبون الحكم المسبق كثيرا؟ وهل هذا يشعرك بأنك شخص أفضل؟ ناجح أكثر؟ زوج أفضل؟ طفل أفضل؟ أب أفضل؟ أم أهم وأكثر احتراما؟ أم يحسسكم بأنكم بدون ذنب؟ أم

تم مؤخرًا زواج الفنانة التركية أوزجي أوزدر من حبيبها الموسيقي سنان جولريوز، وهو الخبر الذي اهتمت به المواقع التركية، بالإضافة إلى تعليق النجمة توبا بويوكستن على صورها المثيرة مع حبيبها أموت أفيرغن، فضلا عن الظهور الأول للمطربة هاديسا بعد أزمة انتحار والدتها.

 

توبا بويوكستن

 

علقت النجمة توبا بويوكستن على الصور المثيرة التي التقطت لها مع حبيبها أموت أفيرغن في "بودروم" وكتبت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "أعزائي.. هل تحبون الحكم المسبق كثيرا؟ وهل هذا يشعرك بأنك شخص أفضل؟ ناجح أكثر؟ زوج أفضل؟ طفل أفضل؟ أب أفضل؟ أم أهم وأكثر احتراما؟ أم يحسسكم بأنكم بدون ذنب؟ أم تكونون أكثر سعادة في هذه الحياة؟ إذن لطفًا استمروا أنا أقبل أن أكون مرآة لكم.. محبتي".

 

أوزجي أوزدر

تم زواج الفنانة أوزجي أوزدر، المعروفة بـ"أميرة الفولاذ" في مسلسل "دقات قلب"، من حبيبها الموسيقي سنان جولريوز، في حفل حضره نخبة من الأهل والأصدقاء المقربين.

 

هاديسا

شوهدت المغنية هاديسا مؤخرًا في أحد المطارات لدى عودتها من قبرص بعد إقامة حفلة غنائية هناك، عدد من مصوري الباباراتزي سألوا المطربة عن أخبار محاولة انتحار والدتها، فقالت: "لقد أدليت من قبل بتصريح واحد حول هذا الموضوع ولن أقول أي شيء آخر".

وعن أخبار مشاكلها مع إخواتها قالت "أظن أن أخبارًا كثيرة ستخرج خلال هذه الفترة، ولكني أنتظر منكم احترام خصوصياتنا أكثر، خاصة أننا نمر بفترة صعبة ولكننا سنتجاوزها كالعادة

اترك تعليقاً