أخبار النجوم

بعد إهانة مغترب بالكويت.. هند البلوشي ترد على اتهامها بالعنصرية

بعد إهانة مغترب بالكويت.. هند البلو...

محتوى مدفوع

ردت الفنانة الكويتية هند البلوشي على الاتهامات التي وجهت لها بالعنصرية وعدم احترام الآخرين بعد تداول فيديو لها خلال مهاجمتها لمغترب بالكويت قام بركن سيارته أمام سيارتها خلال تواجدها بأحد المولات التجارية، ما أدى إلى تعطيلها ومنعها من التحرك لأكثر من نصف ساعة. وقالت البلوشي في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" إنها لن تصمت على سبها وإهانتها وستتخذ الخطوات القضائية ضد من قام بأخذ الفيديو من على صفحتها الشخصية ونشره على صفحات مختلفة بغرض تشويه صورتها. https://www.youtube.com/watch?v=ya9a1Mk-dnI وأوضحت الممثلة الكويتية أن نجل شقيقها كان مريضاً وتريد أن تنقله إلى المستشفى وبسبب ركن هذا الشخص لسيارته بشكل خاطئ تأخرت

ردت الفنانة الكويتية هند البلوشي على الاتهامات التي وجهت لها بالعنصرية وعدم احترام الآخرين بعد تداول فيديو لها خلال مهاجمتها لمغترب بالكويت قام بركن سيارته أمام سيارتها خلال تواجدها بأحد المولات التجارية، ما أدى إلى تعطيلها ومنعها من التحرك لأكثر من نصف ساعة.

وقالت البلوشي في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" إنها لن تصمت على سبها وإهانتها وستتخذ الخطوات القضائية ضد من قام بأخذ الفيديو من على صفحتها الشخصية ونشره على صفحات مختلفة بغرض تشويه صورتها.

وأوضحت الممثلة الكويتية أن نجل شقيقها كان مريضاً وتريد أن تنقله إلى المستشفى وبسبب ركن هذا الشخص لسيارته بشكل خاطئ تأخرت عن الذهاب للمستشفى أكثر من نصف ساعة، ما أدى إلى إصابة الطفل بالنزيف وبالتالي فقدت أعصابها وقررت اللجوء للشرطة لمحاسبته.

وأضافت أنه لا يهمها أن يصفها البعض بـ"قليلة الأدب" لأن متابعيها ومحبيها يعلمون حقيقتها، كما أنها ستحاسب كل من هاجمها دون وجه حق، مشددة على أنها لم تهن أحداً إنما فقط لجأت للقانون لمحاسبة شخص أخطأ.

اترك تعليقاً