أخبار النجوم

آنا وينتور تتنازل عن هذا الأمر لبيونسيه!

آنا وينتور تتنازل عن هذا الأمر لبيو...

محتوى مدفوع

سلّمتْ رئيسة تحرير مجلّة فوغ الأمريكية "أنا وينتور"، عُهدة عدد سبتمبر المُقبل من المجلّة، إلى النّجمة العالمية "بيونسيه"، وأعطتها كامل الصّلاحيّات للتّحكّم بصورة الغلاف والمُحتوى في داخل المجلّة، في إشارةٍ إلى أنّ إصدار شهر سبتمبر، يكون الأضخم والأهمّ، على مُستوى العام. وبالتّأكيد، ستكون بيونسيه نجمة الغلاف، كما أنّها قرّرت الاستعانة بالمُصوّر النّاشئ "تايلور ميتشل" البالغ من العمر 23 عامًا، كأوّل مُصوّر أسود، يلتقط صورة الغلاف في تاريخ فوغ. وبحسب التقارير الصّادرة عن صحيفة "هافينغتون بوست" البريطانية، ستتمكّن بيونسيه من التّدخل في كافة الشؤون التحريريّة داخل المجلّة، بل واختيار الصوّر على ذوقها، علمًا بأنّ هذا هو عمل أنا وينتور، لكن لأهميّة

سلّمتْ رئيسة تحرير مجلّة فوغ الأمريكية "أنا وينتور"، عُهدة عدد سبتمبر المُقبل من المجلّة، إلى النّجمة العالمية "بيونسيه"، وأعطتها كامل الصّلاحيّات للتّحكّم بصورة الغلاف والمُحتوى في داخل المجلّة، في إشارةٍ إلى أنّ إصدار شهر سبتمبر، يكون الأضخم والأهمّ، على مُستوى العام.

وبالتّأكيد، ستكون بيونسيه نجمة الغلاف، كما أنّها قرّرت الاستعانة بالمُصوّر النّاشئ "تايلور ميتشل" البالغ من العمر 23 عامًا، كأوّل مُصوّر أسود، يلتقط صورة الغلاف في تاريخ فوغ.

وبحسب التقارير الصّادرة عن صحيفة "هافينغتون بوست" البريطانية، ستتمكّن بيونسيه من التّدخل في كافة الشؤون التحريريّة داخل المجلّة، بل واختيار الصوّر على ذوقها، علمًا بأنّ هذا هو عمل أنا وينتور، لكن لأهميّة العدد الجديد، قرّرت رئيسة التّحرير إضافة لمسة جديدة بطابع شخص جديد، بعيدًا عن رتابة فوغ.

وتجدر الإشارة، إلى أنّ بيونسيه كانت نجمة غلاف مجلّة فوغ في العديد من المُناسبات، كما أنّها تفوّقت في عام 2015 على نجمات العالم، وتمكّنتْ من تصدّر غلاف شهر سبتمبر المُهمّ من ذلك العام، والتي كانت بتوقيع المُصوّر العالمي المُحترف "ماريو تيستينو".

 

 

اترك تعليقاً