أخبار النجوم

كيم كارداشيان تكشف عن وزنها.. والبنطلون المخمليّ يبرز رشاقتها!

كيم كارداشيان تكشف عن وزنها.. والبن...

محتوى مدفوع

طرأتْ العديد من التّغييرات الإيجابية، على ستايل نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان"، في هذا الأسبوع، فاستغنتْ عن خُصلات شعرها الطويلة، واستبدلتها بتسريحة البوب القصيرة، بأنامل كوافير المشاهير "كريس أبلتون". وإلى جانب تسريحتها الجديدة، كشفتْ زوجة كانيه ويست عن وزنها بكل ثقةٍ وفخر، بعكس مُعظم النّساء، اللواتي يتجنّبنَ البوح بهذا الرّقم، وأشارتْ إلى نّ وزنها الحاليّ هو 53 كغم، في إشارةٍ إلى أنّها تعتمد نظامًا رياضيًا احترافيًا، إلى جانب التزامها بنظامٍ غذائيّ خاص، حفاظًا على مُنحنيات جسدها، الّذي يُشبه السّاعة الرّملية. وفي آخر نشاطاتها العلنيّة، شاركت كيم كارداشيان في برنامج Jimmy Kimmel LIVE، الذي يُقدّمه المُبدع "جيمي كيميل"، إذْ شُوهدتْ وهي

طرأتْ العديد من التّغييرات الإيجابية، على ستايل نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان"، في هذا الأسبوع، فاستغنتْ عن خُصلات شعرها الطويلة، واستبدلتها بتسريحة البوب القصيرة، بأنامل كوافير المشاهير "كريس أبلتون".

وإلى جانب تسريحتها الجديدة، كشفتْ زوجة كانيه ويست عن وزنها بكل ثقةٍ وفخر، بعكس مُعظم النّساء، اللواتي يتجنّبنَ البوح بهذا الرّقم، وأشارتْ إلى نّ وزنها الحاليّ هو 53 كغم، في إشارةٍ إلى أنّها تعتمد نظامًا رياضيًا احترافيًا، إلى جانب التزامها بنظامٍ غذائيّ خاص، حفاظًا على مُنحنيات جسدها، الّذي يُشبه السّاعة الرّملية.

وفي آخر نشاطاتها العلنيّة، شاركت كيم كارداشيان في برنامج Jimmy Kimmel LIVE، الذي يُقدّمه المُبدع "جيمي كيميل"، إذْ شُوهدتْ وهي في طريقها للدّخول إلى الأستوديو، وقد انتظرها الجمهور في الخارج، لرؤيتها على الطّبيعة والتقاط الصّور التذكاريّة معها.

ارتدتْ كيم إطلالة عصرية بحتة، تألّفتْ من بنطلون سكيني أسود صُنع من القماش المُخمل، وصل طوله إلى أعلى الكاحل، نسّقته مع توب أوف شولدر جريء، باللون الأسود أيضًا، وأكملتْ إطلالتها بانتعال كعب عالي شفّاف، من آخر مجموعات علامة Yeezy، التي يُديرها زوجها كانيه ويست.

 

اترك تعليقاً