أخبار النجوم

حليمة بولند تحسم الجدل بشأن طلاقها! (صور)

حليمة بولند تحسم الجدل بشأن طلاقها!...

خرجت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن صمتها، للرد على الأخبار المتداولة بشأن طلاقها، مؤكدة أن هذه الأخبار لا تمت للحقيقة بصلة، ومجرد شائعات. وأكدت، عبر "الستوري" الخاص بحسابها على "انستغرام" أن الصورة التي نشرتها منذ أيام، والتي ظهرت من خلالها وهي نائمة على السرير وتكشف أجزاء من جسدها، هي صورة عادية ولا تستدعي إطلاق الشائعات وإثارة الجدل حول طلاقها.   وأضافت: "تصبحون على شائعات لا تنتهي.. خليكم مشغولين فيني على طول لأن هالشي يرضي غروري ويحسسني بمدى أهميتي". واختتمت بولند: "الإكسبلور والسوشيال ميديا كله برعايتي هذا الأسبوع.. يلا أبي أنام وأقعد أشوف آخر اخباري". يُذكر أن أنباء كانت قد انتشرت

خرجت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن صمتها، للرد على الأخبار المتداولة بشأن طلاقها، مؤكدة أن هذه الأخبار لا تمت للحقيقة بصلة، ومجرد شائعات.

وأكدت، عبر "الستوري" الخاص بحسابها على "انستغرام" أن الصورة التي نشرتها منذ أيام، والتي ظهرت من خلالها وهي نائمة على السرير وتكشف أجزاء من جسدها، هي صورة عادية ولا تستدعي إطلاق الشائعات وإثارة الجدل حول طلاقها.

 

وأضافت: "تصبحون على شائعات لا تنتهي.. خليكم مشغولين فيني على طول لأن هالشي يرضي غروري ويحسسني بمدى أهميتي".

واختتمت بولند: "الإكسبلور والسوشيال ميديا كله برعايتي هذا الأسبوع.. يلا أبي أنام وأقعد أشوف آخر اخباري".

يُذكر أن أنباء كانت قد انتشرت عن طلاق حليمة بولند من زوجها المحامي الكويتي عبدالرازق بعد مرور شهرين فقط من زواجهما، بعد نشرها صورة وهي نائمة على السرير وتكشف عن أجزاء من جسدها، خاصة أنها كانت أعلنت اعتزالها الظهور الإعلامي بعد الزواج.

 

اترك تعليقاً