أخبار النجوم

روائية بريطانية تنتقد ميغان ماركل لقيامها بهذا الشيء مع هاري!

روائية بريطانية تنتقد ميغان ماركل ل...

محتوى مدفوع

انتقدت الكاتبة والروائية الإنجليزية، جيلي كوبر، دوقة ساسكس، ميغان ماركل، لحثها زوجها الأمير هاري على اتباع حمية غذائية صحية قبل موعد زفافهما بفترة قصيرة. ومعروف عن الممثلة الأمريكية الشابة أنها تهتم كثيراً بنوعية الأطعمة التي تتناولها وأنها دائماً ما كانت تشجع هاري على تقليدها والسير على خطاها بهذا الخصوص، علماً بأن أغلب ما تتناوله على مدار الأسبوع هو نوعية الأكلات النباتية. لكن هذا لم يرق لجيلي كوبر، 81 عاماً، حيث ترى أن هاري رجل قوي وجميل، وأنه لا يجب إجبار الرجال على اتباع حميات غذائية بعينها؛ لأن ذلك يعتبر شيئاً مفزعاً. ومع هذا، لم تخف جيلي إعجابها بشخصية ميغان، وقد

انتقدت الكاتبة والروائية الإنجليزية، جيلي كوبر، دوقة ساسكس، ميغان ماركل، لحثها زوجها الأمير هاري على اتباع حمية غذائية صحية قبل موعد زفافهما بفترة قصيرة.

ومعروف عن الممثلة الأمريكية الشابة أنها تهتم كثيراً بنوعية الأطعمة التي تتناولها وأنها دائماً ما كانت تشجع هاري على تقليدها والسير على خطاها بهذا الخصوص، علماً بأن أغلب ما تتناوله على مدار الأسبوع هو نوعية الأكلات النباتية.

لكن هذا لم يرق لجيلي كوبر، 81 عاماً، حيث ترى أن هاري رجل قوي وجميل، وأنه لا يجب إجبار الرجال على اتباع حميات غذائية بعينها؛ لأن ذلك يعتبر شيئاً مفزعاً.

ومع هذا، لم تخف جيلي إعجابها بشخصية ميغان، وقد أثنت عليها في مقال نشرته لها صحيفة صنداي تايمز، إذ وصفتها وقالت عنها إنها "سيدة جميلة بشكل مذهل".

 

اترك تعليقاً