أخبار النجوم

الكدمات تغطي جسد أمل العوضي.. والسبب؟ (فيديو)

الكدمات تغطي جسد أمل العوضي.. والسب...

أثارت الفنانة الكويتية أمل العوضي، قلق جمهورها بعد إصابتها بكدمات في ذراعها وبعض أنحاء جسدها دون سبب واضح. واستعرضت العوضي في فيديو عبر تطبيق "سناب شات" الكدمات التي أصابت ذراعها، وطالبت جمهورها بمساعدتها للتعرف على سبب هذه الكدمات القوية. وأعربت أمل العوضي عن سعادتها البالغة لوقوف جمهورها بجوارها ومساعدتهم لها، مشيرة إلى أنها تظن أنها مصابة غالبًا بارتفاع في ضغط الدم، لأنها تشعر بألم شديد في أذنيها وعينيها أيضًا. وأشارت الفنانة الكويتية إلى أنها تشعر بضغط شديد هذه الفترة، لأنها مرتبطة بالكثير من الأعمال الفنية إلى جانب التزامات حياتها الخاصة.   https://www.youtube.com/watch?v=wk-l1fW7R7A  

أثارت الفنانة الكويتية أمل العوضي، قلق جمهورها بعد إصابتها بكدمات في ذراعها وبعض أنحاء جسدها دون سبب واضح.

واستعرضت العوضي في فيديو عبر تطبيق "سناب شات" الكدمات التي أصابت ذراعها، وطالبت جمهورها بمساعدتها للتعرف على سبب هذه الكدمات القوية.

وأعربت أمل العوضي عن سعادتها البالغة لوقوف جمهورها بجوارها ومساعدتهم لها، مشيرة إلى أنها تظن أنها مصابة غالبًا بارتفاع في ضغط الدم، لأنها تشعر بألم شديد في أذنيها وعينيها أيضًا.

وأشارت الفنانة الكويتية إلى أنها تشعر بضغط شديد هذه الفترة، لأنها مرتبطة بالكثير من الأعمال الفنية إلى جانب التزامات حياتها الخاصة.

 

 
اترك تعليقاً