أخبار النجوم

انتشار فيديو للمودل روز قبل الشهرة تُحاول فيه إثبات هويتها!

انتشار فيديو للمودل روز قبل الشهرة...

تداول أحد المواقع المعنية بأخبار المشاهير عبر إنستغرام، فيديو قديما للمودل السعودية الشهيرة روز، تُحاول فيه إثبات شخصيتها ونفي بعض الإشاعات عنها. وبحسب الفيديو الذي يبدو أنه قبل شهرة روز، فإن المودل السعودية ظهرت لتكذيب إحدى الفتيات التي شككت بوجودها، وقالت إن الحساب يعود لشاب يُدعى أحمد الزهراني، وأن جميع الصور التي يستخدمها تعود لفتاة أجنبية. https://www.instagram.com/p/Bl1GcGmHRJQ/ لتقوم روز بتسجيل الفيديو لإثبات أنها صاحبة الصور والحساب، وأنها عربية سعودية، مؤكدة أنها لن تتوقف وستستمر بنشر الصور والفيديوهات، وهو الأمر الذي يكشف أن المودل روز واجهت العديد من المشاكل والتشكيك في بداية مشوارها في عالم الشهرة. هذا وكانت روز شاركت في

تداول أحد المواقع المعنية بأخبار المشاهير عبر إنستغرام، فيديو قديما للمودل السعودية الشهيرة روز، تُحاول فيه إثبات شخصيتها ونفي بعض الإشاعات عنها.

وبحسب الفيديو الذي يبدو أنه قبل شهرة روز، فإن المودل السعودية ظهرت لتكذيب إحدى الفتيات التي شككت بوجودها، وقالت إن الحساب يعود لشاب يُدعى أحمد الزهراني، وأن جميع الصور التي يستخدمها تعود لفتاة أجنبية.

لتقوم روز بتسجيل الفيديو لإثبات أنها صاحبة الصور والحساب، وأنها عربية سعودية، مؤكدة أنها لن تتوقف وستستمر بنشر الصور والفيديوهات، وهو الأمر الذي يكشف أن المودل روز واجهت العديد من المشاكل والتشكيك في بداية مشوارها في عالم الشهرة.

هذا وكانت روز شاركت في افتتاح أحد البوتيكات، ونشرت صورا لها من الافتتاح، إذ اختارت المودل السعودية لهذه المناسبة، فستانا قصيرا يكشف عن كتفيها باللون الأبيض.

وتميز الفستان بأكمامه الطويلة والفضفاضة، بالإضافة للطبقتين من القماش في الأسفل، وتركت شعرها الأشقر مُنسدلًا، وزيّنت عنقها بقلادة ناعمة.

اترك تعليقاً