أخبار النجوم

شاهدي.. سيارة نادرة للملكة إليزابيث ستُباع بهذا السعر الصادم!

شاهدي.. سيارة نادرة للملكة إليزابيث...

محتوى مدفوع

من المتوقع أن تُباع سيارة رولز رويس وهي نادرة للغاية ومملوكة للملكة إليزابيث الثانية بمليوني جنيه إسترليني، حين يتم عرضها في مزاد خلال شهر سبتمبر المقبل. وذكرت بهذا الخصوص، صحيفة ذا صن البريطانية، أن تلك السيارة هي رولز رويس Phantom IV State Landaulette، موديل عام 1950، وهي واحدة من 18 نسخة تم تصنيعها، وقد استخدمتها العائلة الملكية في الفترة بين 1959 و2002. وتلك السيارة شبيهة بالسيارة التي استخدمت يوم زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في قلعة ويندسور مايو الماضي، وصنعتها رولز رويس للاحتفاء بيوبيلها الذهبي، وتم تزويدها بمجموعة من التعديلات الخاصة، التي من بينها النوافذ الكبيرة الحجم والمقاعد المرتفعة، وذلك

من المتوقع أن تُباع سيارة رولز رويس وهي نادرة للغاية ومملوكة للملكة إليزابيث الثانية بمليوني جنيه إسترليني، حين يتم عرضها في مزاد خلال شهر سبتمبر المقبل.

وذكرت بهذا الخصوص، صحيفة ذا صن البريطانية، أن تلك السيارة هي رولز رويس Phantom IV State Landaulette، موديل عام 1950، وهي واحدة من 18 نسخة تم تصنيعها، وقد استخدمتها العائلة الملكية في الفترة بين 1959 و2002.

وتلك السيارة شبيهة بالسيارة التي استخدمت يوم زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في قلعة ويندسور مايو الماضي، وصنعتها رولز رويس للاحتفاء بيوبيلها الذهبي، وتم تزويدها بمجموعة من التعديلات الخاصة، التي من بينها النوافذ الكبيرة الحجم والمقاعد المرتفعة، وذلك ليتمكن الناس من مشاهدة الأفراد الجالسين بداخلها.

وأضافت "ذا صن"، أن تلك السيارة ستعرض للبيع في المزاد عندما تقدمها دار Bonhams إلى جانب سبعة موديلات أخرى رولز رويس "مهمة للغاية" في سبتمبر.

ونقلت الصحيفة عن مالكولم باربر، الرئيس المشارك لدار Bonhams، قوله "السيارات الشديدة الندرة فقط هي التي تُعرَض بالسوق المفتوحة، وهذه السيارة واحدة منها، وأتصور أني لم أشاهد واحدة مثلها طوال عملي الممتد لأكثر من 30 عاماً".

 

 

اترك تعليقاً