أخبار النجوم

خطوبة بريانكا تشوبرا تُثير المُتابعين.. هل تكون ميغان ماركل "وصيفة العروس"؟!

خطوبة بريانكا تشوبرا تُثير المُتابع...

محتوى مدفوع

بعد الإعلان عن خطوبة الممثلة الهندية الجميلة، بريانكا تشوبرا، من المغني الأمريكي نيك جوناس، يوم الجمعة الماضي، وانتشار ذلك الخبر، كثرتْ التكهُّنات بشأن زفافهما، خصوصا فيما يتعلق بهوية وصيفة العروس المنتظرة. فمنذ لحظة إعلان خطوبتهما بعد شهرين من المواعدة، ينشغل محبو النجمين في التفكير بشأن كيف سيبدو زفافهما، ومن سيكون أبرز الحضور من المشاهير. ولعلّ من أبرز التّساؤلات، التي تدور في أذهان الجميع الآن: هل ستصبح ميغان ماركل، وصيفة بريانكا تشوبرا؟ والمعروف، أنّ علاقة صداقة طيبة، تجمع بين ميغان وبريانكا، فقد ظهرتْ الأخيرة بإطلالة جذّابة في زفاف ميغان الأسطوريّ، لذلك، فالجميع يتوقّع أنْ تكون دوقة ساسكس، وصيفة العروس الهندية المنتظرة. وبالإضافة

بعد الإعلان عن خطوبة الممثلة الهندية الجميلة، بريانكا تشوبرا، من المغني الأمريكي نيك جوناس، يوم الجمعة الماضي، وانتشار ذلك الخبر، كثرتْ التكهُّنات بشأن زفافهما، خصوصا فيما يتعلق بهوية وصيفة العروس المنتظرة.

فمنذ لحظة إعلان خطوبتهما بعد شهرين من المواعدة، ينشغل محبو النجمين في التفكير بشأن كيف سيبدو زفافهما، ومن سيكون أبرز الحضور من المشاهير.

ولعلّ من أبرز التّساؤلات، التي تدور في أذهان الجميع الآن: هل ستصبح ميغان ماركل، وصيفة بريانكا تشوبرا؟

والمعروف، أنّ علاقة صداقة طيبة، تجمع بين ميغان وبريانكا، فقد ظهرتْ الأخيرة بإطلالة جذّابة في زفاف ميغان الأسطوريّ، لذلك، فالجميع يتوقّع أنْ تكون دوقة ساسكس، وصيفة العروس الهندية المنتظرة.

وبالإضافة إلى ميغان ماركل، من المتوقّع أنْ تكون الممثلة الإنجليزية، صوفي تيرنر، من بين وصيفات العروس، فهي خطيبة جو جوناس، شقيق خطيب بريانكا تشوبرا، ومن بين الفنانات، من المتوقع أيضًا، أنْ تنضمّ الممثلة الأسترالية، ريبيل ويلسون، إلى قائمة وصيفات العروس الهندية المنتظرة.

وحتى الآن، لم تظهرْ أيّة تفاصيل عن زفاف بريانكا ونيك، وليس معلومًا، ما إذا كان سيتميّز بلمسة من الزّفاف الهنديّ التقليديّ، أم سيغلب عليه الطابع الأمريكيّ.

اترك تعليقاً