أخبار النجوم

سارة الودعاني تُثير فضول جمهورها بإطلالتها الفضفاضة!

سارة الودعاني تُثير فضول جمهورها بإ...

محتوى مدفوع

  تتواجد نجمة السوشيال ميديا السعودية سارة الودعاني حاليًا في مصر لقضاء إجازتها الصيفية هناك، وشاركت الودعاني متابعيها عبر إنستغرام بنشرها صورًا من رحلتها. وظهرت الودعاني في إحدى الصور مُرتدية الفستان الرياضي الفضفاض باللون الأصفر الكموني، مع حذاء رياضي باللون الأسود، وخلال الصورة يظهر الفستان وقد تطاير قليلًا بسبب الهواء؛ ما جعله يبدو منفوخا من ناحية البطن. وبالرغم من وضوح الصورة، وأن النفخة التي في الفستان بفعل الهواء، إلا أن هذا الأمر لم يمنع جمهور الودعاني من أن يتساءل عن هل هي حامل أم لا؟! سارة الودعاني on Instagram: “الصوره الوحيده اللي صوروني وماطلعت زينه 😂💔” الصوره الوحيده اللي صوروني

 

تتواجد نجمة السوشيال ميديا السعودية سارة الودعاني حاليًا في مصر لقضاء إجازتها الصيفية هناك، وشاركت الودعاني متابعيها عبر إنستغرام بنشرها صورًا من رحلتها.

وظهرت الودعاني في إحدى الصور مُرتدية الفستان الرياضي الفضفاض باللون الأصفر الكموني، مع حذاء رياضي باللون الأسود، وخلال الصورة يظهر الفستان وقد تطاير قليلًا بسبب الهواء؛ ما جعله يبدو منفوخا من ناحية البطن.

وبالرغم من وضوح الصورة، وأن النفخة التي في الفستان بفعل الهواء، إلا أن هذا الأمر لم يمنع جمهور الودعاني من أن يتساءل عن هل هي حامل أم لا؟!

 

والتزمت الودعاني الصمت ولم ترد على أي من هذه التساؤلات، إلا أنها نشرت صورة جديدة بالإطلالة نفسها ولكن بمكان مُغلق.

يذكر أن الودعاني كانت تعرضت مؤخرًا لحملة هجوم بسبب نشرها فيديو تتحدث فيه بكل جرأة عن حجم صدرها الذي تغير بعد الزواج، وبررت الودعاني الفيديو بأنها قامت بنشره على العام عن طريق الخطأ وأنها كانت تريد إرساله لصديقاتها.

ولم ترد بعدها الودعاني على أي اتهامات أو مطالبات بمحاكمتها إذ اكتفت بالتوضيح والاعتذار.

اترك تعليقاً