أخبار النجوم

قمر ترد بعنف على من اتهمها بتقليد كيم كارداشيان: "عالم متخلفة"!

قمر ترد بعنف على من اتهمها بتقليد ك...

محتوى مدفوع

ردت المطربة اللبنانية قمر ردًا قاسيًا على كل من اتهمها بتقليد كيم كارداشيان، في جلسة تصوير كانت خضعت لها نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، يوم الثلاثاء الماضي. ونشرت "قمر" عبر إنستغرام، صورة لها، وعلقت عليها قائلة "هيدي للحيوانات يلي مش عاجبون الصورة.. عالم متخلفة". بعدها نشرت صورة أخرى لنفسها، علقت عليها ساخرة "لمين بعد ما شبهتوني يلا لنشوف اتحفوني.. أنا بصراحة بس بدّي أضحك بقرأ تعليقاتكم". كانت قمر خضعت لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور سامر خزامي، ظهرت فيها نسخة من كيم كارداشيان، إذ ارتدت المايوه نفسه الذي ارتدته نجمة تلفزيون الواقع، وأخذت الوضعية نفسها في التصوير الذي أخذته كارداشيان. وكانت كارداشيان

ردت المطربة اللبنانية قمر ردًا قاسيًا على كل من اتهمها بتقليد كيم كارداشيان، في جلسة تصوير كانت خضعت لها نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، يوم الثلاثاء الماضي.

ونشرت "قمر" عبر إنستغرام، صورة لها، وعلقت عليها قائلة "هيدي للحيوانات يلي مش عاجبون الصورة.. عالم متخلفة".

بعدها نشرت صورة أخرى لنفسها، علقت عليها ساخرة "لمين بعد ما شبهتوني يلا لنشوف اتحفوني.. أنا بصراحة بس بدّي أضحك بقرأ تعليقاتكم".

كانت قمر خضعت لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور سامر خزامي، ظهرت فيها نسخة من كيم كارداشيان، إذ ارتدت المايوه نفسه الذي ارتدته نجمة تلفزيون الواقع، وأخذت الوضعية نفسها في التصوير الذي أخذته كارداشيان.

وكانت كارداشيان ظهرت بهذا الشكل خلال جلسة تصوير خضعت لها منذ أيام ضمن حملة الترويج للمجموعة الكلاسيكية من أحمر الشفاه ومكياج العيون التابعين لخط مكياجها KKW Beauty.

اترك تعليقاً