عمرو دياب ودينا الشربيني "عصافير الحب" في اليونان.. والجمهور بانتظار زواجهما!
عمرو دياب ودينا الشربيني "عصافير الحب" في اليونان.. والجمهور بانتظار زواجهما!عمرو دياب ودينا الشربيني "عصافير الحب" في اليونان.. والجمهور بانتظار زواجهما!

عمرو دياب ودينا الشربيني "عصافير الحب" في اليونان.. والجمهور بانتظار زواجهما!

أحيا الفنان المصري عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخمًا في إحدى جزر اليونان، وكالعادة تواجدت الفنانة الشابة دينا الشربيني إلى جانبه ولم تفارقه.

وحرصت الشربيني على التقاط العديد من الصور التي تجمعها بالهضبة، وتميّزت الصورة بالحميمية وكشفها مدى قوة علاقتها به، وهو الأمر الذي يؤكد أن الثنائي لم يعودا يكترثا لأي انتقادات وأقاويل، وأنهما قد يكونا بصدد إقامة حفل زفاف أو إعلان زواجهما بشكل رسمي.

هذا وتداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا فيديو من حفل دياب في اليونان، تظهر فيه الشربيني وهي تقوم بإعطاء دياب مناديل خلال غنائه على المسرح، واعتبر النشطاء أن تصرف الشربيني هذا يؤكد على متانة العلاقة بينهما.

وحتى هذه اللحظة، لم يعلن الثنائي ارتباطهما بشكل رسمي، إلا أنهما لا يخفيان علاقتهما، سواءً عن طريق العديد من التلميحات، أو بظهورهما العلني سويًا في أكثر من مناسبة، بالإضافة لتواجد الشربيني الدائم إلى جانب دياب في جميع حفلاته.

وتعرّضت الشربيني بسبب علاقتها بالهضبة عمرو دياب لهجوم كبير من جمهوره، وصل إلى حد وصفها بـ "خطافة الرجالة"، وذلك بسبب عدم إعلان دياب انفصاله عن زوجته زينة عاشور، والدة ابنه عبدالله والتوأم كنزي وجنا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com