أخبار النجوم

شاهدي.. أحمد الفيشاوي يُعلن زواجه "المُفاجئ" بهذه الطريقة!

شاهدي.. أحمد الفيشاوي يُعلن زواجه "...

كشف الفنان المصري، أحمد الفيشاوي، عن زواجه من خطيبته ندى الكامل، وقام بنشر صورة لزوجته عبر حسابه في إنستغرام، معلقًا عليها قائلاً: "MY wife". https://www.instagram.com/p/BltOzeNHyZY/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_control وكان الفنان المصري أعلن رسميًا خبر خطوبته على ندى، في يونيو الماضي، بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل عدة صور لهما معًا، لذا قام حينها الفيشاوي البالغ من العمر 37 عامًا، بنشر صورة تجمعه بخطيبته، عبر حسابه في إنستغرام أيضًا، وعلّق عليها قائلاً: "قالت نعم She said yes"، وأرفقها بخاتم الخطوبة، مع هاشتاج "engaged". ولم يُقِم أحمد الفيشاوي، نجل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، أي احتفال علني من أجل إعلان خطوبته على ندى الكامل، وهو ما فعله

كشف الفنان المصري، أحمد الفيشاوي، عن زواجه من خطيبته ندى الكامل، وقام بنشر صورة لزوجته عبر حسابه في إنستغرام، معلقًا عليها قائلاً: "MY wife".

❤️ MY wife #MyCottonCandy

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وكان الفنان المصري أعلن رسميًا خبر خطوبته على ندى، في يونيو الماضي، بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل عدة صور لهما معًا، لذا قام حينها الفيشاوي البالغ من العمر 37 عامًا، بنشر صورة تجمعه بخطيبته، عبر حسابه في إنستغرام أيضًا، وعلّق عليها قائلاً: "قالت نعم She said yes"، وأرفقها بخاتم الخطوبة، مع هاشتاج "engaged".

ولم يُقِم أحمد الفيشاوي، نجل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، أي احتفال علني من أجل إعلان خطوبته على ندى الكامل، وهو ما فعله في الزواج أيضًا، أسوة بالعديد من حالات زواجه السابقة التي شهدت نفس السرية.

يُذكر أن أحمد الفيشاوي تزوج من قبل 5 مرات، وهو أب لطفلة واحدة تدعى لينا، من زيجة سرية أيضًا من هند الحناوي، التي رفعت عليه دعوى إثبات نسب، قبل أن يتراجع الفنان لاحقًا ويعترف بالابنة.

اترك تعليقاً